?
 تكريم الملك .. تكريم لرمز استثنائي .... بقلم : طارق المومني        الأردن فوق منصة التتويج .... بقلم : مكرم الطراونة       عبدالله الثاني.. نقطة الوصل بين الجهاد الأكبر والعهدة الهاشمية .... بقلم : رومان حداد        الملك يجسد حرص الأردن الدائم على الاحترام المتبادل بين أتباع الديانات .... بقلم : د.جورج طريف        الملك يتقاسم التكريم مع شعبه .... بقلم: فهد الخيطان       الملك يُبيّن معنى الجهاد الأكبر والإسلام الحقيقي .... بقلم : د.حسان ابوعرقوب       فخر وسعادة أردنية بتسلم الملك جائزة عالمية .... بقلم : يوسف الحمدني      

خارجية النواب تحذر من تداعيات نقل السفارة

عمّان ــ  صوت المواطن ـــ حذرت الشؤون الخارجية النيابية في مجلس النواب من تداعيات توجه الولايات المتحدة الى نقل السفارة الامريكية من تل ابيب الى القدس والاعتراف بالقدس عاصمة اسرائيل.

واعرب رئيس لجنة الشؤون الخارجية النائب رائد الخزاعلة عن رفض اللجنة التام لمثل هذه الخطوة التي ستشعل ازمة وستؤجج مشاعر الامتين العربية والاسلامية.

واعتبر الخزاعلة الخطوة الامريكية تقويضا لمسيرة السلام والاستقرار في المنطقة والعالم.

وثمن في لجنة الشؤون الخارجية على مواقف جلالة الملك عبد الله الثاني الداعمة والراسخة و الثابتة في ايجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية في اقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: