?
 ملكنا.. واحد منا .... بقلم : بلال حسن التل        "الجرائم الإلكترونية".. لمن القول الفصل؟ .... بقلم : مكرم الطراونة       رحيل «سيرة الذهب» .... بقلم : صالح القلاب        إلا إذا اعترفنا بأننا (مأزومون) .... بقلم : حسين الرواشدة       الأرض أردنية والمالك يهودي .... بقلم : فايز الفايز        حل "المصيبة" يا دولة الرئيس؟ .... بقلم : نضال منصور       التحديات تزيدنا إصراراً على الانتصار .... بقلم : يوسف الحمدني       

الطراونة: مجلس النواب منفتح على جميع الاشقاء

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة لدى لقائه بدار المجلس الاربعاء السفيرة اللبنانية المعتمدة لدى المملكة ترايسي شمعون ان مجلس النواب منفتح على جميع اشقائنا وتربطنا معهم علاقات قوية مبنية على الاحترام المتبادل.

وقال ان مجلس النواب لديه علاقات تعاون وتنسيق مع المجالس النيابية العربية ويلتقي معها في الكثير من المواقف بالمحافل الدولية كافة فضلا عن وجود قضايا كثيرة مشتركة خاصة المتعلقة بالقدس وفلسطين.

وتناول اللقاء بحث آخر المستجدات في المنطقة وتداعياتها على دول الجوار والقضية الفلسطينية والقدس فضلا عن بحث العلاقات الثنائية وضرورة تنميتها وتعزيزها.

وأكد الطراونة أهمية استثمار دور الجاليات العربية خاصة الجالية اللبنانية في اميركا اللاتينية وافريقيا لشرح قضايا المنطقة وبالذات عدالة القضية الفلسطينية.

بدورها اشادت السفيرة ترايسي بمستوى العلاقات الثنائية، مؤكدة ان بلادها حريصة على تنمية وتعزيز علاقاتها مع المملكة في المجالات كافة.

وقدرت عاليا الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس واستقبال موجات اللجوء.

واستعرضت الاوضاع في لبنان على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية وتأثير تداعيات الاوضاع في المنطقة على لبنان.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: