?
 إيران تعرض على أميركا إطلاق سجناء مقابل «النووي»       الحوثيون احتجزوا في البحر الأحمر 19 سفينة تنقل مشتقات نفطية       زعيم كوريا الشمالية يتخلّى عن برنامجه النووي        الحكومات الأوروبية ترفض التفاوض مع الدواعش        العين د.الفرحان تتوج بجامعة عمان الاهلية المدارس الفائزة بمسابقة العلا للتميز العلمي والادبي - اولمبياد اللغة العربية       حربنا التي نتعامى عنها .... بقلم : ماهر ابو طير       كلام غير مفهوم .... بقلم : صالح القلاب       

طاقة الاعيان تقر قانون المشتقات البترولية

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أقرت لجنة الطاقة والثروة المعدنية في مجلس الاعيان لدى اجتماعها الاربعاء برئاسة الدكتور هشام الخطيب قانون المشتقات البترولية كما ورد من مجلس النواب .

كما وافقت اللجنة بحضور وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور صالح الخرابشة ، ورئيس ديوان التشريع والراي الدكتور نوفان العجارمة ، على قانوني : التصديق على اتفاقية امتياز التقطير السطحي للصخر الزيتي بين حكومة المملكة الاردنية الهاشمية والشركة السعودية العربية للصخر الزيتي لسنة 2017، والتصديق على اتفاقية امتياز التقطير السطحي للصخر الزيتي بين حكومة المملكة الاردنية الهاشمية وشركة الكرك الدولية للبترول الخاصة المساهمة المحدودة لسنة 2017 كما وردا من مجلس النواب.

وحضر الاجتماع أمين عام وزارة الطاقة المهندسة أماني العزام ، ورئيس هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: