?
 طقس الثلاثاء : معتدل .. ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس       مواجهة غير مؤجلة بين الأردن وإسرائيل .... بقلم : ماهر ابو طير       بهجة الباقورة والغمر .... بقلم : مكرم الطراونة       «الباقورة» و«الغمر» والخطوة الجريئة .... بقلم : صالح القلاب        انتصار الباقورة والغمر .... بقلم : د. مهند مبيضين       الباقورة والغمر.. ومجدَل يافا .... بقلم : ناديا هاشم العالول        الملك مع الوطن.. نصرة للحق الأردني والعربي .... بقلم : الدكتور عمر علي الخشمان       

طاقة الاعيان تقر قانون المشتقات البترولية

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أقرت لجنة الطاقة والثروة المعدنية في مجلس الاعيان لدى اجتماعها الاربعاء برئاسة الدكتور هشام الخطيب قانون المشتقات البترولية كما ورد من مجلس النواب .

كما وافقت اللجنة بحضور وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور صالح الخرابشة ، ورئيس ديوان التشريع والراي الدكتور نوفان العجارمة ، على قانوني : التصديق على اتفاقية امتياز التقطير السطحي للصخر الزيتي بين حكومة المملكة الاردنية الهاشمية والشركة السعودية العربية للصخر الزيتي لسنة 2017، والتصديق على اتفاقية امتياز التقطير السطحي للصخر الزيتي بين حكومة المملكة الاردنية الهاشمية وشركة الكرك الدولية للبترول الخاصة المساهمة المحدودة لسنة 2017 كما وردا من مجلس النواب.

وحضر الاجتماع أمين عام وزارة الطاقة المهندسة أماني العزام ، ورئيس هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: