?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الإمارات تدعو لوقف التدخلات الإيرانية والكف عن دعم المليشيات الإرهابية والطائفية       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       المغرب.. تفكيك خلية إرهابية بايعت "داعش" .. و "تهديد الـ200 داعشي" يروع الأمن البريطاني       منظمة دولية تكشف كيف نشر "القرضاوي" التطرف عبر الإنترنت      

مذكرة نيابية تطالب باستدعاء سفير الأردن في إسرائيل

عمّان ــ صوت المواطن ـــ وقع 50 نائبا، الثلاثاء، مذكرة تطالب الحكومة باستدعاء السفير الأردني في تل أبيب، وليد عبيدات، احتجاجا على "ممارسات أحادية وعنصرية" لسلطات الاحتلال الإسرائيلي.

وجاء في المذكرة التي تبناها النائب مصطفي ياغي، "نحن النواب الموقعين ونتيجة لقيام الكنيست الصهيوني بالمصادقة على قانون يخضع القدس للسيادة الصهيونية بما يمهد طرد السكان الأصليين من العرب الفلسطينيين فإننا نطالب من الحكومة استدعاء سفيرنا في دولة الاحتلال كرد على هذه الممارسات الأحادية والعنصرية التي لا تحترم اتفاق أو عهد".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: