?
 إطلاق مشروع " كنت في البترا "       فريحات يستقبل الملحق العسكري الباكستاني       الملكية الأردنية و فلاي دبي تعلقان رحلاتها الجوية إلى النجف حتى إشعار آخر       "بترا" تحتفل غداً بعيدها التاسع والأربعين       النواب يبدأ مناقشات البيان الوزاري للحكومة       مصر: العثور على 80 قطعة فخارية تعود للعصر الروماني       السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن .. و السفير الفرنسي: شراكتنا مع الاردن تعكس ثقتنا بالمملكة وشعبها      

"خدمات الأعيان" تلتقي رؤساء بلديات الفئة الاولى

عمّان ــ صوت المواطن ـــ بحثت لجنة الخدمات العامة في مجلس الأعيان برئاسة العين الدكتور عبدالرزاق طبيشات، الثلاثاء، مع رؤساء بلديات الفئة الأولى في محافظات المملكة، نظام الابنية والاعلانات الساري المفعول.

واشار طبيشات إلى معاناة المدن من سوء تنظيم الأبنية ما يستوجب من المجالس البلدية وضع خطط عشرية لتنظيم أفضل للمدن وضواحيها، موضحا ان مشروع النظام المعدل لنظام الأبنية وتنظيم المدن والقرى يحد من سوء التنظيم في المدن، وتغلّظ العقوبات على المتجاوزين.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة نظام الأبنية والإعلانات، واهمية تقديم رؤساء البلديات مقترحاتهم للّجنة، بهدف دراستها ورفع التوصيات الى الحكومة.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: