?
 اجراء عملية ولادة بسيارة اسعاف الدفاع المدني في مشيرفة المفرق       احباط تهريب 6.200.000 حبة مخدرة والقاء القبض على المتورط الرئيسي .. صور       حالة الطقس حتى الخميس: كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة والحرارة في عمان 11ـ 5 وفي العقبة 22 ــ 15 درجة مئوية       استمرار حملات الشتاء التي تنظمها جامعة عمان الأهلية       افتتاح حاضنة Estarta and Cisco للتدريب والتوظيف بكلية تقنية المعلومات في جامعة عمان الأهلية        طرد رجل آلي من سوبرماركت.. والسبب؟       امرأة تلد طفلاً بعد 10 أيام من وفاتها      
 الملك والملكة يغادران أرض الوطن للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس      

"خدمات الأعيان" تلتقي رؤساء بلديات الفئة الاولى

عمّان ــ صوت المواطن ـــ بحثت لجنة الخدمات العامة في مجلس الأعيان برئاسة العين الدكتور عبدالرزاق طبيشات، الثلاثاء، مع رؤساء بلديات الفئة الأولى في محافظات المملكة، نظام الابنية والاعلانات الساري المفعول.

واشار طبيشات إلى معاناة المدن من سوء تنظيم الأبنية ما يستوجب من المجالس البلدية وضع خطط عشرية لتنظيم أفضل للمدن وضواحيها، موضحا ان مشروع النظام المعدل لنظام الأبنية وتنظيم المدن والقرى يحد من سوء التنظيم في المدن، وتغلّظ العقوبات على المتجاوزين.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة نظام الأبنية والإعلانات، واهمية تقديم رؤساء البلديات مقترحاتهم للّجنة، بهدف دراستها ورفع التوصيات الى الحكومة.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: