?
 الأردن وتغيير الهوية السياسية .... بقلم : سميح المعايطه        الفساد.. شبكاته وحماياته وأعوانه .... بقلم : ماهر ابو طير       من يملأ الفراغ؟ .... بقلم : بلال حسن التل        «مطيع».. وإغلاق «الحنفية» .... بقلم : عوني الداوود       عن جلب مطيع.. هيبة الدولة واستعادة الثقة .... بقلم : صدام الخوالده        الأردن ونهاية عام 2018 عدة أسباب تدعو للتفاؤل .... بقلم : رندا حتاملة       رئيس قسم البصريات بـ "عمان الاهلية " يلقي محاضرات لإختصاصين بالسودان      

"فلسطين النيابية" تثمن كلمة الملك بقمة الظهران

عمّان ــ صوت المواطن ــ ثمن رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود كلمة جلالة الملك عبدالله الثاني في مستهل الدورة العادية التاسعة والعشرين لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة التي اختتمت في مدينة الظهران السعودية.

وقال السعود، في بيان، ان كلمة جلالته في القمة العربية وتركيزها على القضية الفلسطينية تأتي ضمن الجهود التي يقودها للدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني والمقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف.

واكد السعود انه واثناء انشغال دول المنطقة في الصراعات الاقليمية الداخلية للمنطقة العربية وتراجع القضية الفلسطينية عن سلم اهتمام تلك الدول، كان جلالة الملك يسعى بشكل متواصل لاعادة البوصلة نحو فلسطين وإعادتها إلى اعلى سلم اولويات القضايا العربية.

وشدد، في البيان الصادر باسم اعضاء لجنة فلسطين النيابية، على الدور التاريخي للهاشميين في الدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف، لافتا الى ان جهود جلالته اثمرت عن انتزاع بعض الحقوق الفلسطينية ورد الممارسات الصهيونية وتثبيت المقدسيين في القدس عبر تقديم كافة انواع الدعم المادي والمعنوي.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: