?
 داعش ينشر انتحارييه وقناصته على مداخل الموصل القديمة       من هي "داعش الصعيد" التي تركت بصماتها على هجوم المنيا؟.. خلايا عنقودية إرهابية ذات تمويل وتدريب خارجي        وظيفة سرية للإرهاب .... بقلم : ماهر ابو طير       هل أميركا دولة عظيمة .... بقلم : د. فهد الفانك       مركزية في إدارة اللامركزية .... بقلم : د. باسم الطويسي       عن زيارة السيد الرئيس الخاطفة لبيت لحم .... بقلم : ياسر الزعاترة       اقتصاد الحرب خاسر .... بقلم : عصام قضماني      

ضبط مواد غذائية فاسدة بالمفرق

المفرق ـــ صوت المواطن ــ ضبطت الكوادر العاملة في الدائرة الصحية ببلدية المفرق الكبرى بالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة في المفرق 200 كيلوغرام من المواد الغذائية المتنوعة كالألبان والعصائر غير الصالحة للاستهلاك البشري بسبب سوء التخزين وانتهاء الصلاحية، وفقا رئيس لجنة البلدية غسان الكايد.

وبين أن الكميات المضبوطة شملت مواد غذائية متنوعة، لافتا إلى أنه تم التحفظ على تلك الكميات، حيث تم إتلافها في الأماكن المخصصة لها بإشراف الكوادر الصحية والجهات الرسمية المعنية بهذا الأمر مشيرا الى أن عمل لجان الدائرة الصحية بات ضمن شفتات صباحية ومسائية وبشكل مكثف وبما يمكن من عمليات تدقيق التفتيش وضبط أي مواد غير صالحة للاستهلاك البشري، منوها أن الجولات تشمل كافة المحال التجارية والباعة المتجولين والبسطات.

وأوضح الكايد أن عمليات التفتيش تمكنت من ضبط لحوم عجل تبين أنه غير صالح للاستهلاك البشري، ما استدعى التحفظ عليه وإتلافه وفقا للأصول القانونية المتبعة في هذا الجانب وبالتعاون مع الجهات المختصة.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: