?
 الإرهاب الأسود يستهدف أتوبيسا للأقباط بالمنيا المصرية ويقتل 35 شخصاً واصابة 26        عدينات:سوق عمان المالي سيشهد نموا وتحسنا العام المقبل       صيدليات تنافس متاجر التجميل       الأسواق في رمضان.. وفرة في المعروض وتراجع في الأسعار       حمامة "تُهرب أقراصا مخدرة"        اليوم الجمعة : انخفاض على درجات الحرارة والاجواء معتدلة       مقتل 23 داعشياً في قصف جوي واشتباكات والعصابات الارهابية تنفذ إعدامات بحق 13 مدنيا       

تحقيق للكشف عن المتورطين باستيراد احذية طبع عليها "لفظ الجلالة"

عمّان ـــ صوت المواطن ــ  استهجنت نقابة تجار الألبسة والأحذية، ما يقال عن استيراد أحد التجار أحذية كتب عليها لفظ الجلالة،.

وقال نقيب تجار الملابس والاحذية سلطان علان، أن النقابة ستجري تحقيقا حول تلك الأنباء لمعرفة المستورد واتخاذ اجراءات رادعة بحقه.

وأضاف علان إن النقابة ستقوم باتخاذ الاجراءات اللازمة والرادعة بحق من يثبت تورطه في هذه القضية الحساسة والتي تمس كلّ مواطن اردني، لافتا إلى ان النقابة لا تسمح بان يسيء أي شخص لقيم واخلاق الشعب الاردني.

وقال إن أي مساس بالدين أو بالاخلاق العامة للمواطنين يعتبر مساسا بكل مواطن، مجددا تأكيده على أن النقابة لن تتهاون في هذه القضية في حال ثبت ذلك.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: