?
 القائد الأعلى يزور القيادة العامة للقوات المسلحة       إرادة ملكية بتعيين بدران رئيسا للمجلس الأعلى للمركز الوطني لتطوير المناهج وأخرى بتعيين عدد من أعضاء المجلس       الصفدي ونظيره المغربي يؤكدان استمرار العمل لتقوية العلاقات الأخوية المتميزة       نهاية «داعش» في الجبهة الجنوبية       وزارة الاوقاف تدعو المواطنين لاستلام تصاريح الحج الخاصة بهم       امن الدولة تنظر في 15 قضية ارهابية       معرض تصوير فوتوغرافي للمصور فادي حداد الاثنين في اربد      

تحقيق للكشف عن المتورطين باستيراد احذية طبع عليها "لفظ الجلالة"

عمّان ـــ صوت المواطن ــ  استهجنت نقابة تجار الألبسة والأحذية، ما يقال عن استيراد أحد التجار أحذية كتب عليها لفظ الجلالة،.

وقال نقيب تجار الملابس والاحذية سلطان علان، أن النقابة ستجري تحقيقا حول تلك الأنباء لمعرفة المستورد واتخاذ اجراءات رادعة بحقه.

وأضاف علان إن النقابة ستقوم باتخاذ الاجراءات اللازمة والرادعة بحق من يثبت تورطه في هذه القضية الحساسة والتي تمس كلّ مواطن اردني، لافتا إلى ان النقابة لا تسمح بان يسيء أي شخص لقيم واخلاق الشعب الاردني.

وقال إن أي مساس بالدين أو بالاخلاق العامة للمواطنين يعتبر مساسا بكل مواطن، مجددا تأكيده على أن النقابة لن تتهاون في هذه القضية في حال ثبت ذلك.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: