?
 المقاطعة بداية لمواجهة قرار ترمب .... بقلم : خالد الزبيدي       400 مليون دينار مال ضائع .... بقلم : عصام قضماني        توظيف المعاهدة للمزايدة .... بقلم : د. فهد الفانك        التحرّر من مأزق دعم السلع ضرورة في دول المنطقة .... بقلم : عامر ذياب التميمي       هل توقعات الطلب على النفط حقا آمنة؟ .... بقلم : د. نعمت أبو الصوف       هل تسمح الولايات المتحدة بمزيد من تراجع دور الدولار؟ .... بقلم : ذكاء مخلص الخالدي       «بيتكوين» والجنون الذي تعشقه الأسواق .... بقلم : عبدالله بن عبدالرحمن الربدي      

صحة معان تغلق مخزنا للمواد الغذائية وتضبط 16 طنا "فاسدة".. مصور

معان ــ صوت المواطن ــ أغلقت كوادر الرقابة الصحية في مديرية صحة محافظة معان بالشمع الاحمر مخزنا للمواد الغذائية يعود لإحدى الشركات لمخالفته شروط الصحة والسلامة العامة.

وبين مدير صحة معان د. تيسير كريشان أن المستودع الذي تم إغلاقه بموجب قانون الصحة العامة رقم 47 لعام 2008 لمخالفته شروط الصحة والسلامة العامة ووجود كميات كبيرة من المواد الغذائية غير صالحة للاستهلاك البشري إضافة إلى وجود مكاره صحية داخل المستودع وخارجه.

وأشار إلى أنه تم تحويل القائمين على المستودع إلى القضاء لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم بالإضافة إلى تحرير المخالفات التي نصت عليها القوانين والأنظمة.

وأكد كريشان أن الكوادر الرقابية في المديرية وضمن جولاتها التفتيشية المستمرة ضبطت حوالي 16 طن من المواد الغذائية واللحوم غير صالحة للاستهلاك البشري والمخزنة بظروف غير صحية وإتلافها جميعا في معان والحسينية خلال الأسبوع الماضي.

وشدد كريشان على أن المديرية والكوادر الرقابية فيها لن تتساهل مع مخالفي شروط الصحة والسلامة العامة، مطالبا الجميع بالالتزام بهذه الشروط التي نصت عليها قوانين الصحة العامة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: