?
 ما العمل؟ .... بقلم : جمانة غنيمات       المعارضة والنظام يقتلان معاً .... بقلم : ماهر ابو طير       مؤشرات لا تحفز النمو .... بقلم : خالد الزبيدي       يا نار كوني بردا وسلاما .... بقلم : محمد أبو رمان       الحكومة تكسب الثقة والنواب يخسرونها .... بقلم : د. موسى شتيوي       دور المسيحيين العرب بالتصدي للاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل .... بقلم : د.جورج طريف        تأشيرة أمريكية لخمس سنوات لعضو إخواني!      
 "صوت المواطن" يحييكم ويبدأ ارسالها لهذا اليوم الخميس 6 جمادى الثانية 1439 هجرية الموافق 22 شباط 2018 ميلادية      

أكثر من 90 مخبزاً تهدد بالإغلاق وتطالب باستقالة الحموي

عمّان ــ صوت المواطن ــ هدد أكثر من 90 مخبزاً آلياً وحجرياً بالإغلاق وتسريح مئات العاملين، نتيجة الخسائر المتراكمة التي لحقت بهم جراء قرار رفع الدعم عن الخبز الأخير.

وقال قاسم السليحات أحد أصحاب المخابز إن القرار الأخير برفع الدعم عن الخبز ساهم في تفاقم الخسائر هذه المحلات، بمعدل 40 ديناراً يومياً.

وأضاف أن طن الطحين بعد رفع الدعم أصبح 230 ديناراً بدلاً من 60 ديناراً، ما زاد من الكلف التشغيلية وخفض الانتاج، نظراً لمقاطعة بعض المواطنين للشراء من هذه المخابز.

وأشار إلى أن أصحاب المخابز الصغيرة اجتمعت ووقعت على عريضة تم رفعها إلى النقيب عبد الإله الحموي، تطالبه بالاستقالة لتمرير هذا القرار دون الرجوع إليهم.

وأعلن السليحات عن اعتزام أصحاب المخابز الصغيرة الاعتصام أمام وزارة العمل، كتحذير من تحول مئات العاملين فيها إلى عاطلين عن العمل.

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: