?
 جينا هاسبل تتولى مهامها كاول امرأة مديرة لوكالة ‘‘سي آي إيه‘‘       روحاني: العالم لم يعد يرضى بأن تقرر الولايات المتحدة عنه       عريقات ينفي تدهور صحة عباس ويؤكد أنه بحالة جيدة       بديل الرئيس .... بقلم : ماهر ابو طير        مواقف المساحات الرمادية .... بقلم : صالح القلاب        "الأب الروحي" للمؤامرة .... بقلم : محمد أبو رمان       هل سترحل القوات الأجنبية عن سوريا؟ .... بقلم : فيصل ملكاوي       
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

أكثر من 90 مخبزاً تهدد بالإغلاق وتطالب باستقالة الحموي

عمّان ــ صوت المواطن ــ هدد أكثر من 90 مخبزاً آلياً وحجرياً بالإغلاق وتسريح مئات العاملين، نتيجة الخسائر المتراكمة التي لحقت بهم جراء قرار رفع الدعم عن الخبز الأخير.

وقال قاسم السليحات أحد أصحاب المخابز إن القرار الأخير برفع الدعم عن الخبز ساهم في تفاقم الخسائر هذه المحلات، بمعدل 40 ديناراً يومياً.

وأضاف أن طن الطحين بعد رفع الدعم أصبح 230 ديناراً بدلاً من 60 ديناراً، ما زاد من الكلف التشغيلية وخفض الانتاج، نظراً لمقاطعة بعض المواطنين للشراء من هذه المخابز.

وأشار إلى أن أصحاب المخابز الصغيرة اجتمعت ووقعت على عريضة تم رفعها إلى النقيب عبد الإله الحموي، تطالبه بالاستقالة لتمرير هذا القرار دون الرجوع إليهم.

وأعلن السليحات عن اعتزام أصحاب المخابز الصغيرة الاعتصام أمام وزارة العمل، كتحذير من تحول مئات العاملين فيها إلى عاطلين عن العمل.

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: