?
 ديوان حاكم الفجيرة ينعي الشيخة نيلا بنت راشد النعيمي       السعودية تدين الهجوم الانتحاري داخل فناء مدرسة شرطة سانتاندر العامة جنوب العاصمة الكولومبية       أسعار النفط تقفز بعد إعلان أوبك تفاصيل خفض الإنتاج       تقرير أممي: الحوثي يمول الحرب بمبيعات وقود إيراني        الجبير يكشف الدرس الذي تعلمه من الأمير سعود الفيصل        حالة طقس السبت في السعودية والبحرين والاردن ولبنان وسوريا       أكراد سوريا والقلق المشروع .... بقلم : منى بوسمرة      

أكثر من 90 مخبزاً تهدد بالإغلاق وتطالب باستقالة الحموي

عمّان ــ صوت المواطن ــ هدد أكثر من 90 مخبزاً آلياً وحجرياً بالإغلاق وتسريح مئات العاملين، نتيجة الخسائر المتراكمة التي لحقت بهم جراء قرار رفع الدعم عن الخبز الأخير.

وقال قاسم السليحات أحد أصحاب المخابز إن القرار الأخير برفع الدعم عن الخبز ساهم في تفاقم الخسائر هذه المحلات، بمعدل 40 ديناراً يومياً.

وأضاف أن طن الطحين بعد رفع الدعم أصبح 230 ديناراً بدلاً من 60 ديناراً، ما زاد من الكلف التشغيلية وخفض الانتاج، نظراً لمقاطعة بعض المواطنين للشراء من هذه المخابز.

وأشار إلى أن أصحاب المخابز الصغيرة اجتمعت ووقعت على عريضة تم رفعها إلى النقيب عبد الإله الحموي، تطالبه بالاستقالة لتمرير هذا القرار دون الرجوع إليهم.

وأعلن السليحات عن اعتزام أصحاب المخابز الصغيرة الاعتصام أمام وزارة العمل، كتحذير من تحول مئات العاملين فيها إلى عاطلين عن العمل.

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: