?
 ما العمل؟ .... بقلم : جمانة غنيمات       المعارضة والنظام يقتلان معاً .... بقلم : ماهر ابو طير       مؤشرات لا تحفز النمو .... بقلم : خالد الزبيدي       يا نار كوني بردا وسلاما .... بقلم : محمد أبو رمان       الحكومة تكسب الثقة والنواب يخسرونها .... بقلم : د. موسى شتيوي       دور المسيحيين العرب بالتصدي للاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل .... بقلم : د.جورج طريف        تأشيرة أمريكية لخمس سنوات لعضو إخواني!      
 "صوت المواطن" يحييكم ويبدأ ارسالها لهذا اليوم الخميس 6 جمادى الثانية 1439 هجرية الموافق 22 شباط 2018 ميلادية      

الجمارك تضبط معملاً لتصنيع المعسل المقلد

عمّان ــ صوت المواطن ــ تمكنت دوريات مكافحة التهريب بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية السبت من ضبط معمل لإنتاج المعسل المقلد في أحد الأحياء وسط مدينة الزرقاء.

وكشف مدير مكافحة التهريب عقيد جمارك أحمد العكاليك بأن نجاح هذه العملية كان نتيجة للتعاون والتنسيق بين الجمارك والأجهزة الأمنية المختلفة، بعد عملية تنسيق ومتابعة معقدة استمرت لعدة أسابيع.

وأضاف العكاليك بأن عمليات التصنيع داخل المعمل كانت تجري في ظروف بيئية وصحية متردية، وأن من بين المضبوطات ملصقات مزورة بأسماء تعود لماركات مشهورة ومتداولة بين المواطنين وماكنات للتغليف وتزوير مدة الصلاحية على المنتجات، إضافة لكمية تقدر بحوالي 1200 كغم من المعسل الذي كان يجري تجهيزه وتغليفه بماركات تعود لصنف آخر تمهيداً لبيعه للمواطنين على أنه ماركة أصلية.

 

 

 


وأشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضّاح الحمود بالجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة وكوادر مكافحة التهريب والأجهزة الأمنية التي شاركت في العملية، وبالمستوى العالي من المتابعة والتنسيق بين الجمارك والأجهزة الأمنية المختلفة، الأمر الذي حال دون تمكين الجهة التي كانت تدير المعمل من خداع المواطنين وطرح هذه المنتجات المغشوشة في الأسواق دون خضوعها للفحص والمتابعة من الجهات الرقابية المختصة.

 

 


وأكّد الحمود أن دائرة الجمارك تعمل باستمرار لتحسين وتطوير أداء كوادرها العاملة في كافة المواقع ضمن أحدث الأساليب والتقنيات المعتمدة عالمياً، وخصوصاً في مجال التدريب، مشدداً على الاستمرار ببذل كافة الجهود والطاقات لمكافحة التهريب والغش التجاري؛ لتحقيق أهداف الدائرة والتي من ضمنها حماية الاقتصاد الوطني ومصالح المواطنين.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: