?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

ارتفاع اسعار بيع الذهب في الاسواق نصف دينار لعياري 21 و 18

عمّان ــ صوت المواطن ــ ارتفعت اسعار بيع الذهب في الاسواق المحلية الاثنين نصف دينار لعياري 21 و 18 مع ثبات سعر عيار 24 عن يوم الخميس 12/4/2018.

وقال نقيب أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات اسامه امسيح بأن هذا الارتفاع في سعر الذهب بسبب ضريبة دمغه الذهب التي فرضت من قبل مؤسسة المواصفات والمقاييس وليس ارتفاع لاسباب سياسية.

وكانت نقابة أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات قد اتفقت مع مؤسسة المواصفات والمقاييس على احتساب ضريبة المبيعات ضمن رسوم الدمغة الجديدة والبالغة 75 قرشا على الصناعة المحلية ودينارا و75 قرشا على المستوردة.

وأشار امسيح الى أسعار بيع الذهب في الأسواق المحلية بلغت:

عيار 24 بلغ 33.00 دينارا

عيار 21 بلغ 28.30 دينارا

عيار 18 بلغ 25.20 دينارا .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: