?
  أعضاء " عمان لحورات المستقبل" يتبادلون التهاني بعيد الفطر       "الصحفيين" يقرر اعادة تشكيل لجانه المساندة       الاردن والامارات يوقعان مذكرة تفاهم لتطوير أداء الجهاز الحكومي       وزير الاتصالات يزور شركات الاتصالات الخلوية العاملة بالمملكة       الملك يستقبل مسؤولين أمريكيين       إرادة ملكية بتعيين الدكتور فايز الطراونة عضوا في مجلس الأعيان وقبول استقالة الدكتور رجائي المعشر        رئيس الوزراء يؤكد ان التعليم اليوم هو اقتصاد الغد      

سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تحتفل بشهر رمضان المبارك

عمّان ــ صوت المواطن ــ  احتفلت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بحلول شهر رمضان المبارك وبروح الشهر الفضيل التي تحث على العطاء من خلال دعمها لأنشطة تطوعية بمشاركة موظيفها.

فقد عملت سامسونج على تجديد شراكتها مع تكية أم علي ودعم هدفها النبيل لمكافحة الجوع للعام الثاني على التوالي، لتتكفل سامسونج الكترونيكس المشرق العربي ببعض الأسر المنتفعة من برنامج الطرود الغذائية من خلال توفير طرود غذائية للأسر المنتفعة على مدار العام.

ولتعمل على رفع روح الفريق قامت سامسونج بتنظيم نشاط تطوعي لمجموعة من الموظفين، ليساهموا بعملية تعبئة الطرود الغذائية والتي يتم توزيعها على الأسر المنتفعة من برامج تكية أم علي.

فيما قامت سامسونج أيضاً بدعم مركز هيا الثقافي من خلال رعاية مبادرة الإفطار الرمضاني والذي استضاف جمعية خدمة المجتمع المحلي –الزرقاء، وقد تخلل الفعالية العديد من الأنشطة والتي ضمت حضور فيلم في القبة الفلكية، المسحراتي وتوزيع الهدايا على الأطفال.

وقد علق السيد تشانغسب لي، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي: "يحثنا شهر رمضان على أن نشارك الآخرين وأن نقدم الدعم لهم لنعمل على رفعة المجتمعات المحلية، ونحن في سامسونج فخورون بكوننا نجدد دعمنا لكل من تكية أم علي ومركز هيا الثقافي وأن نكون جزءاً من أنشطتهم الفاعلة في المجتمع".  





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: