?
 ما هو أخطر من القتل .... بقلم : ماهر ابو طير       هذه الرسالة «الخبيثة» .... بقلم : حسين الرواشدة       "جهاديو الأردن".. معلومات وأوهام .... بقلم : محمد أبو رمان       الإرهاب.. حتى لا تعمى العيون .... بقلم : عصام قضماني        كتيبة المهمات الخاصة 71 .... بقلم : عبدالهادي راجي المجالي        صورهم .... بقلم : حنان كامل الشيخ       الملك يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح      

الطلب على الدينار قوي مع اقتراب عيد الفطر

عمّان ــ صوت المواطن ــ قال نقيب الصرافين الاردنيين علاء ديرانية ان الطلب على الدينار قوي في السوق المحلي مدفوعا بارتفاع حوالات المغتربين مع اقتراب عيد الفطر السعيد .

ولفت ديرانية في تصريح صحفي الى ان الطلب على الدينار بدأ يرتفع منذ منتصف رمضان المبارك لغايات الحوالات موضحا ان الطلب على الدينار الاردني ضمن مستوياته الطبيعية منذ بداية شهر رمضان المبارك.

وبين ان تصدير الخضار والفواكه لدول مجاورة زاد من الطلب على الدينار اضافة دخول موسم الصيف وعودة المغتربين لقضاء العطلات وقدوم السياح العرب والاجانب للمملكة .

وتوقع ديرانية ان يرتفع الطلب على الدينار الاردني عشية ليلة العيد نظرا لقيام المغتربين بالتحويل لاقربائهم في المملكة اضافة الى قيام المواطنين بتحويل عملاتهم الى الدينار للصرف بعيد الفطر وشراء احتياجاتهم .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: