?
 ندوة (لا للمخدرات ولاطلاق العيارات النارية) في لواء الجامعة       الاردنيون لن يتنازلوا عن القدس والمقدسات .... بقلم : يوسف الحمدني       بيان صادر عن نائب رئيس تيار المعلم النقابي على مستوى المملكة ورئيس تيار المعلم النقابي العاصمة        الممثل تركي السدحان لحظه تبرعه بالدم       العاهل السعودي يصدر أمرا ملكيا بترقية وتعيين قضاة في وزارة العدل و ديوان المظالم       الطراونة يكشف الرسالة التي أراد الملك الأردني إيصالها بإلغاء زيارته إلى رومانيا        ترمب يعترف رسمياً بضم الجولان المحتل لإسرائيل      

الطلب على الدينار قوي مع اقتراب عيد الفطر

عمّان ــ صوت المواطن ــ قال نقيب الصرافين الاردنيين علاء ديرانية ان الطلب على الدينار قوي في السوق المحلي مدفوعا بارتفاع حوالات المغتربين مع اقتراب عيد الفطر السعيد .

ولفت ديرانية في تصريح صحفي الى ان الطلب على الدينار بدأ يرتفع منذ منتصف رمضان المبارك لغايات الحوالات موضحا ان الطلب على الدينار الاردني ضمن مستوياته الطبيعية منذ بداية شهر رمضان المبارك.

وبين ان تصدير الخضار والفواكه لدول مجاورة زاد من الطلب على الدينار اضافة دخول موسم الصيف وعودة المغتربين لقضاء العطلات وقدوم السياح العرب والاجانب للمملكة .

وتوقع ديرانية ان يرتفع الطلب على الدينار الاردني عشية ليلة العيد نظرا لقيام المغتربين بالتحويل لاقربائهم في المملكة اضافة الى قيام المواطنين بتحويل عملاتهم الى الدينار للصرف بعيد الفطر وشراء احتياجاتهم .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: