?
 الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش .. و بعيد استقلال كازاخستان       تخريج الفوج الأول من "مجالس حقق"       الفريق الاقتصادي يناقش سبل تعزيز دور قطاع الصناعات الدوائية       الهميسات: الاردن وقيادته الهاشمية في طلائع المدافعين عن فلسطين والقدس       تيار الوسطية يثمن توجيهات الملك بإصدار عفو عام       "سيدتي" في أوسع استطلاع فني: هؤلاء هم نجوم أوسكار سيدتي 2018       الرئيس البلغاري يصل إلى عمان      

الطلب على الدينار قوي مع اقتراب عيد الفطر

عمّان ــ صوت المواطن ــ قال نقيب الصرافين الاردنيين علاء ديرانية ان الطلب على الدينار قوي في السوق المحلي مدفوعا بارتفاع حوالات المغتربين مع اقتراب عيد الفطر السعيد .

ولفت ديرانية في تصريح صحفي الى ان الطلب على الدينار بدأ يرتفع منذ منتصف رمضان المبارك لغايات الحوالات موضحا ان الطلب على الدينار الاردني ضمن مستوياته الطبيعية منذ بداية شهر رمضان المبارك.

وبين ان تصدير الخضار والفواكه لدول مجاورة زاد من الطلب على الدينار اضافة دخول موسم الصيف وعودة المغتربين لقضاء العطلات وقدوم السياح العرب والاجانب للمملكة .

وتوقع ديرانية ان يرتفع الطلب على الدينار الاردني عشية ليلة العيد نظرا لقيام المغتربين بالتحويل لاقربائهم في المملكة اضافة الى قيام المواطنين بتحويل عملاتهم الى الدينار للصرف بعيد الفطر وشراء احتياجاتهم .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: