?
 الملك يشارك المصلين أداء صلاة عيد الفطر في مسجد الهاشمية ويتقبل التهاني في قصر الحسينية .. صور       آلاف المواطنين يشاركون في صلاة العيد       اعادة التيار الكهربائي لمستشفى معاذ بن جبل في الشونة الشمالية       "الأمن العام" يوزع الحلوى على المواطنين بمناسبة عيد الفطر .. مصور       الدفاع المدني يتعامل مع 147 حادثا مختلفا       العثور على "لقيط " ببلدة كتم في إربد       النشرة الجوية الى يوم الاربعاء : اجواء جافة وحارة في جميع مناطق المملكة      

تيلرسون: هناك إجراءات يتم صياغتها لإزاحة الأسد من السلطة

واشنطن ـــ صوت المواطن ــ قال وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون إن إزاحة نظام بشار الأسد من السلطة يجب أن يتم عبر جهد دولي، و'هناك إجراءات يتم صياغتها' بهذا الصدد'.

وأوضح في مؤتمر صحفي متلفز أنه 'بالنسبة لإزاحة الأسد، هو أمر يتطلب، حسبما أعتقد، أن يقوم المجتمع الدولي بهذا الجهد'.

وأضاف تيلرسون أن ذلك يتم 'عبر القضاء أولا على عصابة داعش الأرهابية في سوريا لتوطيد الاستقرار داخل البلاد، من أجل تجنب المزيد من الحرب الأهلية، ومن ثم العمل بشكل جماعي مع شركائنا في مختلف أنحاء العالم من أجل عملية سياسية تؤدي لرحيل الأسد'.

وفي رده على سؤال صحفي حول إذا ما كان الولايات المتحدة ستقود إجراءات إزاحة الأسد من الحكم، قال 'هناك إجراءات يتم صياغتها'.

وأضاف: 'أعتقد أن على الروس أن يدرسوا بعناية دعمهم المستمر لنظام الأسد' وقال إن 'الأسد ليس له مستقبل في حكم الشعب السوري'.

ولفت إلى أن ما حدث في سوريا 'أمر جدي يستدعي إجابة جدية.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: