?
  موسيقات القوات المسلحة الأردنية تحيي نوبة مساء في مدينة العقبة       عُلبة الوزراء .... بقلم : محمد أبو رمان       حوار طرشان .... بقلم : حسين الرواشدة       حوار طرشان .... بقلم : حسين الرواشدة       عن حزب اللـه والدولة و«حرب الحدود» مع إسـرائيل .... بقلم : عريب الرنتاوي       من أجل الوئام والسلام في مجتمع متعدد الأديان .... بقلم : حسني عايش       كل جمعة .... بقلم : عصام قضماني      

"الشاباك": لا محاكمة لحارس السفارة الإسرائيلية في عمان

عمّان ــ صوت المواطن ـــ قالت القناة الثانية العبرية، إن الأردن أبلغ إسرائيل رفضه عودة السفيرة الإسرائيلية "عينات شلاين" إلى عمان، وطالب بتعيين سفير جديد بدلا منها.

وقالت القناة، إن الأردن احتج على تواجد السفيرة "شلاين" خلال لقاء القاتل حارس السفارة مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بعيد وصوله إلى "إسرائيل" بعد أن أقدم على قتل أردنيين اثنين، وهو الحادث الذي تسبب بأزمة دبلوماسية بين الجانبين.

وفي حين يطلب الأردن تعيين سفير جديد لإسرائيل في عمان، زعم جهاز "الشاباك" الإسرائيلي أن التحقيقات مع حارس السفارة أثبتت تعرضه لهجوم على خلفية قومية ووجود خطر على حياته وبالتالي فإن إطلاقه للنار يعد دفاعاً عن النفس ولن تتم محاكمته.-(عربي21)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: