?
 القبض على محطم الصراف الالي في الأشرفية       حكومة الأمل والتفاؤل تقتحم الصعاب .... بقلم : يوسف الحمدني       معاً نحقق الحلم .... بقلم : د. نبيل الشريف        لماذا التخوّف؟ .... بقلم : محمد أبو رمان       حكومة الرزاز قادرة على تحمل المسؤولية أم لا.. لننتظر .... بقلم : حاتم العبادي        وصدقت رؤية جماعة عمان لحوارات المستقبل .... بقلم : بلال حسن التل        توزير المعارضة في الاردن .... بقلم : ماهر ابو طير      
 النشرة الجوية حتى الجمعة : طقس معتدل ودرجات الحرارة العظمى في عمان 31 والعقبة 43 درجة مئوية      

الحوثي يهاجم الأردن

صنعاء ــ صوت المواطن ــ هاجم رئيس "اللجنة الثورية" في اليمن محمد علي الحوثي الأردن ومصر بسبب مشاركتهما في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن الذي تقوده السعودية ، ودورهما بحصار الشعب الفلسطيني - بحسب زعمه - .

واتهم الحوثي الأردن ومصر بمشاركة (الإسرائيليين) بحصار الشعب الفلسطيني، بالإضافة الى مشاركتها بـ "العدوان" على اليمن، داعيا إياها إلى سرعة فتح المعابر أمام الشعب الفلسطيني وفقا لما نقلته وكالة انباء فارس (الإيرانية شبه الرسمية).

وقال الحوثي في خطاب ،الاثنين ، بمناسبة الذكرى المئوية لوعد بلفور: "نقول للأردن ومصر لماذا تحاصرون إخواننا من الشعب الفلسطيني وهم في الحضن العربي وأنتم تشنون الحرب الكبيرة وتهدرون أموالكم في قتالنا بزعم إعادة الشعب اليمني إلى الحضن العربي لماذا تحاصرون الشعب الفلسطيني وهم في الحضن العربي أتخافون من إسرائيل إلى هذا الحد؟".( وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: