?
 كانت وستبقى حربًا دينية .... بقلم : ماهر ابو طير       بوتين كسب تركيا بدل إيران؟ .... بقلم : صالح القلاب        إنهم يسيؤون لصورة الوطن .... بقلم : بلال حسن التل        كان بالإمكان أكرم مما كان .... بقلم : محمد داودية       أين المخرج؟ .... بقلم : محمد أبو رمان       حوار وطني إصلاحي شامل .... بقلم : جهاد المنسي       بحضور الملكة رانيا ... اطلاق مهرجان تفاعلي للحد من العنف ضد الأطفال      

الحوثي يهاجم الأردن

صنعاء ــ صوت المواطن ــ هاجم رئيس "اللجنة الثورية" في اليمن محمد علي الحوثي الأردن ومصر بسبب مشاركتهما في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن الذي تقوده السعودية ، ودورهما بحصار الشعب الفلسطيني - بحسب زعمه - .

واتهم الحوثي الأردن ومصر بمشاركة (الإسرائيليين) بحصار الشعب الفلسطيني، بالإضافة الى مشاركتها بـ "العدوان" على اليمن، داعيا إياها إلى سرعة فتح المعابر أمام الشعب الفلسطيني وفقا لما نقلته وكالة انباء فارس (الإيرانية شبه الرسمية).

وقال الحوثي في خطاب ،الاثنين ، بمناسبة الذكرى المئوية لوعد بلفور: "نقول للأردن ومصر لماذا تحاصرون إخواننا من الشعب الفلسطيني وهم في الحضن العربي وأنتم تشنون الحرب الكبيرة وتهدرون أموالكم في قتالنا بزعم إعادة الشعب اليمني إلى الحضن العربي لماذا تحاصرون الشعب الفلسطيني وهم في الحضن العربي أتخافون من إسرائيل إلى هذا الحد؟".( وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: