?
 كانت وستبقى حربًا دينية .... بقلم : ماهر ابو طير       بوتين كسب تركيا بدل إيران؟ .... بقلم : صالح القلاب        إنهم يسيؤون لصورة الوطن .... بقلم : بلال حسن التل        كان بالإمكان أكرم مما كان .... بقلم : محمد داودية       أين المخرج؟ .... بقلم : محمد أبو رمان       حوار وطني إصلاحي شامل .... بقلم : جهاد المنسي       بحضور الملكة رانيا ... اطلاق مهرجان تفاعلي للحد من العنف ضد الأطفال      

"البغدادي" وأكاذيبه في البادية هرباً من جحيم المعارك

الرقة ــ صوت المواطن ــ بعدما تشتت مقاتلو داعش من الضربات المتلاحقة في العراق وسوريا  ، سارعت الأنباء المتواترة لتناول مصير زعيم الارهاب ابو بكر البغدادي بالتمكن من الهروب الى البادية السورية ، ويبدو أصبح من المؤكد أن "داعش" يمارس التظليل بالترويج لزعيمهم عبر مثل هذه الاخبار الكاذبة ، و الدليل على ذلك هو الانشقاقات العلنية لدي التنظيم الارهابي هروبا من جحيم النيران التي تلاحقهم في كل مكان.

البغدادي المختفي عن الانظار والمرتعد والهائم على وجهه في الصحراء السورية بلا موارد بعد انهيار "داعش" وهروب اغلب القادة من كافة مواقعهم تستكثر على نفسها نعى هذا التنظيم الارهابي الداعشي ، الذي اعتمد الاكاذيب الداعشية في التستر على كافة الاخبار الواردة عن "البغدادي" .

الماكنة الاعلامية لتنظيم "داعش" أصيبت بشلل كامل مع هروب الدواعش مما يؤكد على الانهيار الكبير الذي دب في صفوف التنظيم ، الى جانب عدم صدور اي بيان منذ أسابيع، رغم انها كانت تعتمد على بيانات مقتضية جدا خلال الايام الاخيرة، التي كانت تطرح اكاذيب وليس حقائق لطمانة مقاتليها ومؤيديها.

المؤكد أن عدم اصدار اي بيانات من قبل داعش يحمل دلائل عدة ابرزها الانهيار الكبير الذي دب في صفوف التنظيم، الذي ليس لديه ما يطرحه بعد الهزائم الكبيرة التي تعرض لها .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: