?
  مندوبا عن الملك .. الأمير هاشم يرعى افتتاح بطولة الفارس الدولية الثالثة للرماية بالقوس من ظهر الخيل        الأردن يدين إطلاق الحوثيين صاروخا بالستيا على منطقة جازان السعودية       الاردن يؤكد ضرورة الحفاظ على منطقة خفض التصعيد جنوب غرب سوريا       تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب       تمرين عسكري أردني أمريكي مشترك ضمن فعاليات الأسد المتأهب 2018       مؤتمر اقتصادي دولي في عمان السبت       بحث جنائي الأزرق يضبط خمسة أشخاص سرقوا 60 بطارية اتصالات      

معظم الأميركيين يعارضون قرار ترمب حول القدس

واشنطن ــ صوت المواطن ــ أظهر استطلاع جديد للرأي العام، أن معظم الأميركيين (49%) عارضوا قرار الرئيس دونالد ترمب بنقل السفارة الأميركية إلى القدس، بينما أيد 36% فقط هذا القرار.

وأشار الاستطلاع، الذي أجرته قناة "سي إن إن" الأميركية اخيرا، إلى انقسام الأميركيين مناصفة تقريبا بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، إذ أعرب 44% من المشاركين في الاستطلاع عن تأييدهم لهذا القرار مقابل 45% أكدوا معارضتهم له.

كما كشف الاستطلاع أن ثلثي الأميركيين يرون أن الولايات المتحدة يجب ألا تقف إلى جانب أي من طرفي النزاع في الشرق الأوسط.

يذكر ان غالبية ساحقة من الدول الأعضاء في الأمم المتحدة أيدت في الجمعية العامة في وقت سابق قرارا يقضي بعدم الاعتراف بقرار واشنطن حول القدس.(بترا) 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: