?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

معظم الأميركيين يعارضون قرار ترمب حول القدس

واشنطن ــ صوت المواطن ــ أظهر استطلاع جديد للرأي العام، أن معظم الأميركيين (49%) عارضوا قرار الرئيس دونالد ترمب بنقل السفارة الأميركية إلى القدس، بينما أيد 36% فقط هذا القرار.

وأشار الاستطلاع، الذي أجرته قناة "سي إن إن" الأميركية اخيرا، إلى انقسام الأميركيين مناصفة تقريبا بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، إذ أعرب 44% من المشاركين في الاستطلاع عن تأييدهم لهذا القرار مقابل 45% أكدوا معارضتهم له.

كما كشف الاستطلاع أن ثلثي الأميركيين يرون أن الولايات المتحدة يجب ألا تقف إلى جانب أي من طرفي النزاع في الشرق الأوسط.

يذكر ان غالبية ساحقة من الدول الأعضاء في الأمم المتحدة أيدت في الجمعية العامة في وقت سابق قرارا يقضي بعدم الاعتراف بقرار واشنطن حول القدس.(بترا) 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: