?
 وفاة بحادث تدهور على طريق العقبة وادي اليتم       الخرابشة يتفقد مشروع محطة المفرق لتوليد الطاقة الشمسية       نادي البقعة يتعاقد مع اللاعب السوري بلحوس       تعيين العساف نائبا لرئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي للشرطة للتايكواندو       صدور رواية "ظلال العمر" للكاتب الفقيه       هيئة تنشيط السياحة تشارك بالمعرض الدولي للسياحة       مندوبا عن القائد الاعلى .. رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد قوات الدفاع الاسترالي /إعادة مصححة      

البرلمان العربي يتصدى لترشح إسرائيل لعضوية مجلس الأمن

القاهرة ــ صوت المواطن ـــ أقر البرلمان العربي في جلسته العامة الثانية، الخميس، خطة التصدي لترشح إسرائيل لعضوية مجلس الأمن على أحد مقاعده العشرة غير الدائمة .

كما أقر البرلمان العربي قراراً مقدماً من 37 نائبا يدين التدخلات الإيرانية في الشئون الداخلية للدول العربية ، كما نوه عدد من النواب بالبرلمان العربي بتناول التقرير التدخلات التركية في الشؤون العربية.

كانت الجلسة الثانية من دور الانعقاد الثاني للبرلمان العربي قد انطلقت الخميس، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة، برئاسة الدكتور مشعل السلمي ، رئيس البرلمان ، وناقشت مشروعات قرارات تتعلق بتطورات الأوضاع في اليمن، وخطة البرلمان لمنع إسرائيل من الحصول على مقعد غير دائم في مجلس الأمن، وغير ذلك من الأمور المتعلقة بتطورات الأوضاع على الساحة العربية.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: