?
 قناة فوكس نيوز الأمريكية تجري مقابلة تلفزيونية مع الملك       الرزاز: فتح تحقيق بحادثة النائب وشرطي السير       نقابة الصحفيين تقر استثمار اراضيها في طبربور       الإفتاء تشدد على حرمة إقامة حفل قلق       تنقلات في "الأمن" .. أسماء       الملك يعزي رئيس تنزانيا بضحايا غرق العبارة       النواب يحيل "الدخل" الى لجنة الاقتصاد والاستثمار      

هيئة متابعة قرارات القمم العربية تعتمد تقرير بشان قرارات القمة الأخيرة

الرياض ــ بعثة صوت المواطن ــ اعتمدت هيئة متابعة تنفيذ القرارات والالتزامات التابعة للقمة العربية الخميس تقريرهاالسنوي بشان متابعة تنفيذ قرارات القمة ال28 التي عقدت العام الماضي في الأردن.

واستعرضت الهيئة في اجتماعها الذي تراسه وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي على هامش الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية ال 29 بالرياض درجة التزام الدول بتنفيذ كل قرار على حده واستعرضت كذلك القرارات التي لم تنفذ حتى الان واسباب عدم التنفيذ.

وبحسب بيان صدر عن الهيئة فقد تضمن تقريرها السنوي توصيات محددة ترفع للقادة العرب للنظر بشانها في القمة ال29 المقرر عقدها الاحد المقبل.

وتضم هيئة متابعة تنفيذ قرارات القمة العربية دول ترويكا القمة وهي الأردن رئيسة الدورة السابقة والسعودية رئيسة الدورة ال29 بالاضافة الى موريتانيا رئيسة الدورة ال27 وتونس والجزائر وجيبوتي بالإضافة إلى جامعة الدول العربية ممثلة بالأمين العام.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: