?
 النواب يحيل "الدخل" الى لجنة الاقتصاد والاستثمار       الفحيص تحتفي بذكرى شهداء العملية الإرهابية السبت المقبل       خبراء الضرائب يثمنون تعديلات الحكومة على "الضريبة"       مديرية الدرك تتسلم معدات اميركية       البورصة تغلق تداولاتها على 6ر4مليون دينار       لقاءات عمل بين وفد اقتصادي سلوفاكي وصناعيين أردنيين       المركز الوطني لإدارة الأزمات وشرطة دبي يوقعان مذكرة تفاهم      

الرئيس الامريكي: "قريبا جدا" القرارات المتعلقة بالرد على الهجوم الكيماوي بسوريا

واشنطن ــ صوت المواطن ــ قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الخميس ان القرارات المتعلقة بالرد الامريكي على الهجوم الكيماوي في سوريا خلال عطلة نهاية الاسبوع ستتم "قريبا جدا".

وقال ترامب في تصريحات قبيل اجتماع في البيت الأبيض حول القضايا الزراعية الأمريكية "نعقد عددا من الاجتماعات اليوم وسنرى ما سيحدث".

واضاف "اننا نتدارس هذا الوضع برمته بشكل وثيق جدا.. سنرى ما سيحدث.. إنه أمر سيء للغاية أن يضعنا العالم في وضع كهذا.. لقد قمنا بعمل رائع مع ما يسمى تنظيم الدولة الإسلامية (داعش).. علينا الآن اتخاذ بعض القرارات الأخرى".

وكان ترامب قد أضفى في وقت سابق اليوم مزيدا من الغموض بشأن توجيه ضربة عسكرية محتملة ضد سوريا ردا على هجوم كيماوي يشتبه بأنه وقع في مدينة (دوما) بالغوطة الشرقية بريف العاصمة دمشق يوم السبت الماضي.

وذكر ترامب في تغريدة عبر حسابه على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي ان "لم أقل قط متى سيحدث الهجوم على سوريا.. قد يكون قريبا للغاية وقد لا يكون كذلك على الاطلاق".

يذكر ان ترامب قال أثناء ترشحه للرئاسة الامريكية عام 2016 ان القائد الأعلى للقوات المسلحة ينغي ان لا يعلن عن نواياه العسكرية كما وجه انتقادات شديدة للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما الذي وصفه بأنه يكشف مسبقا عن خططه العسكرية. (وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: