?
 طقس الخميس والجمعة : معتدل الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحار نسبياً في باقي مناطق المملكة       «زين» تحتضن ثلاث مبادرات ناشئة في منصتها الإلكترونية Zainiac       المشكلة.. في الجولات الحكومية .... بقلم : صالح القلاب        جنازة الحجي قاسم سليماني المهيبة .... بقلم : رومان حداد        أبعد من حوار الطرشان .... بقلم : عصام قضماني        التلاعب بالناس .... بقلم : محمد أبو رمان       القَضية ليست في الضريبة .... بقلم : سلامة الدرعاوي      

العاهل السعودي يندد بـ"التدخلات الايرانية" خلال القمة العربية

عمّان ــ بعثة صوت المواطن ــ ندد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز في افتتاح أعمال القمة العربية في مدينة الظهران الأحد بما اعتبره "تدخلات ايرانية سافرة" في الشؤون الداخلية للدول العربية.

وقال الملك سلمان أمام قادة ورؤساء وممثلي الدول العربية "نجدد  الإدانة الشديدة للأعمال الإرهابية التي تقوم بها إيران في المنطقة العربية، ونرفض تدخلاتها السافرة في الشؤون الداخلية للدول العربية".

وفي السياق، عبر العاهل السعودي عن رفضه لقرار الولايات المتحدة نقل سفارتها الى القدس، المقرر الشهر المقبل.

وأكد الملك سلمان في كلمته في افتتاح الدورة الـ29 من القمة "نجدد التعبير عن استنكارنا ورفضنا لقرار الإدارة الأمريكية المتعلق بالقدس" موضحا "نؤكد على ان القدس الشرقية جزء لا يتجزأ من الارض الفلسطينية".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: