?
  إصابة 3 رجال امن اثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبة       أكاديمية الملكة رانيا تفوز بجائزة الشيخ محمد بن راشد       الغزاوي: مشروع لتحلية المياه المسوس بطاقة 20 مليون م3 سنويا       الأميرة غيداء طلال توقع مذكرة تفاهم مع معهد ماري كوري الفرنسي       اختيار الدكتور طوقان عضوا بالأكاديمية الأميركية للآداب والعلوم       عرض أزياء تراثية للمصممة العالمية صادق       اشهار كتاب "فيروز .. سفيرة المحبة" بالسفارة اللبنانية      

العاهل السعودي يندد بـ"التدخلات الايرانية" خلال القمة العربية

عمّان ــ بعثة صوت المواطن ــ ندد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز في افتتاح أعمال القمة العربية في مدينة الظهران الأحد بما اعتبره "تدخلات ايرانية سافرة" في الشؤون الداخلية للدول العربية.

وقال الملك سلمان أمام قادة ورؤساء وممثلي الدول العربية "نجدد  الإدانة الشديدة للأعمال الإرهابية التي تقوم بها إيران في المنطقة العربية، ونرفض تدخلاتها السافرة في الشؤون الداخلية للدول العربية".

وفي السياق، عبر العاهل السعودي عن رفضه لقرار الولايات المتحدة نقل سفارتها الى القدس، المقرر الشهر المقبل.

وأكد الملك سلمان في كلمته في افتتاح الدورة الـ29 من القمة "نجدد التعبير عن استنكارنا ورفضنا لقرار الإدارة الأمريكية المتعلق بالقدس" موضحا "نؤكد على ان القدس الشرقية جزء لا يتجزأ من الارض الفلسطينية".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: