?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

العاهل السعودي يندد بـ"التدخلات الايرانية" خلال القمة العربية

عمّان ــ بعثة صوت المواطن ــ ندد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز في افتتاح أعمال القمة العربية في مدينة الظهران الأحد بما اعتبره "تدخلات ايرانية سافرة" في الشؤون الداخلية للدول العربية.

وقال الملك سلمان أمام قادة ورؤساء وممثلي الدول العربية "نجدد  الإدانة الشديدة للأعمال الإرهابية التي تقوم بها إيران في المنطقة العربية، ونرفض تدخلاتها السافرة في الشؤون الداخلية للدول العربية".

وفي السياق، عبر العاهل السعودي عن رفضه لقرار الولايات المتحدة نقل سفارتها الى القدس، المقرر الشهر المقبل.

وأكد الملك سلمان في كلمته في افتتاح الدورة الـ29 من القمة "نجدد التعبير عن استنكارنا ورفضنا لقرار الإدارة الأمريكية المتعلق بالقدس" موضحا "نؤكد على ان القدس الشرقية جزء لا يتجزأ من الارض الفلسطينية".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: