?
 الصفدي يبحث في المغرب تنفيذ اتفاقيات التعاون الأردنية المغربية       تنظيم قيود مدنية للاسر من ابناء غزة وابناء الاردنيات للاستفادة من دعم الخبز       السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية       إعفاء شركات التخليص في حدود معبر جابر من رسوم ترخيص البلدية والنقابة       القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل       اختتام مشروع "دعم الإعلام في الأردن"       الأمن يحقق ببلاغ حول محاولة إجبار طفلتين على الصعود بمركبة في بني كنانة      

وزارة الثقافة تفوز بالجائزة الذهبية لمونديال القاهرة

عمّان ــ صوت المواطن ـــ فازت وزارة الثقافة بالجائزة الذهبية لمونديال القاهرة لفنون الإذاعة والتلفزيون عن فئة البرامج التسجيلية عن فيلم "الرائي لأحزان النايات" الذي انتجته الوزارة العام الحالي عن الشاعر زياد العناني.

ويصور الفيلم الذي كتبه مخلد بركات، واخرجه رمضان الفيومي، وأداء صوتي للفنان أسعد خليفة، مسيرة الشاعر العناني، وتجربته الشعرية التي يعدها النقاد من ابرز تجارب الشعراء الأردنيين بموضوعاتها الغير المعتادة، وشعره الذي يوصف بالتمرد والخصوصية.

وزياد العناني شاعر وصحفي عمل في الصحافة الأردنية الرأي والغد، صدرت له مجموعات شعرية عديدة منها "خزانة الأسف"، "مرضى بطول البال"، و "زهو الفاعل"، و"كمائن طويل الأجل"، وغيرها. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: