?
 تفاعل منقطع النظير لدعم جهود مشروع " كنت في البتراء"       الاردن يتحفظ على مشروع الاتفاقية العربية الخاصة بأوضاع اللاجئين       الأجنحة الملكية تعتذر لمسافري رحلة اسطنبول       تنقلات بين المدراء في أمانة عمان       26.3 دينار سعر غرام الذهب محلياً       تحويل 15 طبيبا بمستشفى الزرقاء إلى المحكمة بسبب التدخين       "الصناعة والتجارة": لا تغيير على أسعار خبز الحمام والكعك       

وزارة الثقافة تفوز بالجائزة الذهبية لمونديال القاهرة

عمّان ــ صوت المواطن ـــ فازت وزارة الثقافة بالجائزة الذهبية لمونديال القاهرة لفنون الإذاعة والتلفزيون عن فئة البرامج التسجيلية عن فيلم "الرائي لأحزان النايات" الذي انتجته الوزارة العام الحالي عن الشاعر زياد العناني.

ويصور الفيلم الذي كتبه مخلد بركات، واخرجه رمضان الفيومي، وأداء صوتي للفنان أسعد خليفة، مسيرة الشاعر العناني، وتجربته الشعرية التي يعدها النقاد من ابرز تجارب الشعراء الأردنيين بموضوعاتها الغير المعتادة، وشعره الذي يوصف بالتمرد والخصوصية.

وزياد العناني شاعر وصحفي عمل في الصحافة الأردنية الرأي والغد، صدرت له مجموعات شعرية عديدة منها "خزانة الأسف"، "مرضى بطول البال"، و "زهو الفاعل"، و"كمائن طويل الأجل"، وغيرها. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: