?
 اتركوا لنا بعض الحدائق آمنة .... بقلم : أحمد الشحماني       الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا        الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل       الغذاء والدواء تتحفظ على كميات من الارز تباع باكياس مختلفة التواريخ       "التعليم العالي" تدرب كادرها على كشف تزوير الشهادات        إعادة تحديد السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد       الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج الدراسات القطاعية      

جيهان طلعت افضل مذيعة برامج دينية فى الاذاعة المصرية 2017 :

القاهرة ــ صوت المواطن ــ فى الاستفتاء الذى اجراه ملتقى صناع الدراما الاذاعية العرب فازت الاذاعية جيهان طلعت بأفضل مذيعة برامج دينينة فى الاذاعة المصرية ، حيث قدمت جيهان العديد من البرامج الدينية للاذاعة المصرية منذ عام 2005 وخاصة فى رمضان من كل عام ، ومنها : رجال ونساء نزل فيهم قرآن ، ان مع العسر يسرا ، برنامج لمحات من حياة الصديق ، عمر ابن الخطاب ، برنامج التوابون – رمضان 2012 . ، في رحاب الشفاعة – رمضان 2007 . ، القلب في القرآن - رمضان 2005 ، سهرة : " محمد يا رسول الله " فى مولد الرسول 2008 ، هكذا أسلمن - رمضان 2014 ، على هدى الفاروق - رمضان 2014 . ، التوابون ، نساء فى حياة الانبياء ، والعديد من البرامج .

 كما قامت بدور الراوية بصوت أداء أقرب الى الاذاعية القديرة سامية صادق وذلك فى مسلسل الامام الشافعى ومسلسل الامام مسلم . هذا بالإضافة الى قدرتها على قراءة القرآن الكريم مجوداً بقراءة حفص وقراءة ورش ، وكذلك قراءة الأحاديث النبوية بطريقة صحيحة . وهو ما أهلها لتصبح افضل مذيعة برامج دينية فى الاذاعة المصرية .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: