?
 إحالة ضباط في الامن العام الى التقاعد .. اسماء       التربية: دورة تكميلية لمن لم يحقق متطلبات النجاح نهاية العام       ارتفاع اجمالي الدين العام الى 27 مليارا و930.5 مليون دينار خلال 2018       "الاونروا" تعلن فتح ابواب مدارسها في موعدها المعتاد        السعودية تلقي القبض على داعشي يخطط لتنفيذ عمل ارهابي       حالة طقس الخميس والجمعة : اجواء صيفية عادية        المواطن .. رجل الأمن الأول في مواجهة الإرهاب .... بقلم : يوسف الحمدني      

أمسية أدبية بعنوان " القدس عاصمة فلسطين الأبدية " بالزرقاء

الزرقاء ــ صوت المواطن ـــ نظم فرع نقابة اطباء الاسنان في مجمع النقابات المهنية في الزرقاء أمسية أدبية بعنوان " القدس عاصمة فلسطين الأبدية " وسط حضور جمع من الكتاب والنقابيين والمهتمين .

وقرأ الكاتب كامل النصيرات عددا من النصوص التي عبر من خلالها عن سخطه لقرار الرئيس الاميركي بنقل سفارة الكيان الصهيوني لمدينة القدس ، مشيرا الى صمود الشعب الفلسطيني ودور الطوائف المسيحية و رفضها لقرار الادارة الاميركية المتعلق بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني المحتل .

كما قرأ الشاعر أكرم الزعبي مجموعة من القصائد التي تغنت بعروبة القدس ، العاصمة فلسطين الأبدية ورفض وادانة عمليات التهويد ، فيما أشار القاص الدكتور عيسى حداد ، الذي أدار الأمسية ، الى دور جلالة الملك عبد الله الثاني في الحرص هوية القدس العربية والاسلامية وحماية المقدسات الاسلامية والمسيحية .

وفي ختام الأمسية جرى نقاش وحوار ، تركز على سبل دعم صمود أهل القدس في وجه المخططات الصهيونية والتنديد والادانة لعمليات التهويد التي يقوم بها الكيان الصهيوني في القدس الشريف .(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: