?
 سلام العالم في فلسطين .... بقلم : محمد يوسف       الإمارات والصومال والفوضى .... بقلم : محمد الحمادي       تربية «الزينوفوبيين» .... بقلم : دلع المفتي        صناعة الفرح .... بقلم : سمير عطا الله       حقوق الإنسان الإرهابي .... بقلم : محمد صلاح        ثلاث أزمات يصعب جدولتها .... بقلم : ماهر ابو طير       حكومة عموم فلسطين: مؤامرة قديمة جديدة .... بقلم : صالح القلاب       

حمدان يعلن عن الجائزة الدولية والعالمية جائزة النجمة الذهبية للريادة والابداع

عمّان ــ صوت المواطن ـــ  أعلن معهد الرياديين والمبدعين العرب عن اطلاق جائزة النجمة الذهبية للريادة والإبداع خلال مؤتمر صحفي في عمان تحدث فيه مدير عام المعهد الريادي الاعلامي حسام حمدان مفتتحا المؤتمر بكلمات ابداعية جزلة معرفا دور معهد الرياديين ورسالته السامية وأهدافه وانجازاته خلال السنوات الماضية واهتماماته بالريادة والإبداع وهو العنوان الأساسي والهدف الرئيسي لمعهد الرياديين والمبدعين وبين الخطة الإستراتيجية التي سيعمل عليها المعهد لعام 1439 هجري 2018 ميلادي، معلنا حمدان ان من اهم ما سيعلن عنه اليوم هو الإعلان عن الجائزة الذهبية، جائزة النجمة الذهبية للريادة والابداع والتي تأسست في تاريخ 13-5-2017.

وتألق في وصفيه للجائزة ، انها مصنوعة من الذهب على شكل نجمة سباعية و ان سبب اختيارنا النجمة سباعية الشكل لأهمية رقم سبعة ولدلالاته الاعجازية والابداعية ولقوة مكامن اسرار الرقم سبعة فالجائزة تتحدث عن الريادة والابداع والنجمة وشكلها تتحدث عن الريادة والابداع، كما سيكون للجائزة اسس ومعايير لمنح من يستحقونها على المستوى المحلي والعربي والعالمي، وسيتم تشكيل مجلس امناء للجائزة وهيئة مختصة بالريادة والابداع لاختيار المؤسسات والاشخاص الذين سيكرمون بالجائزة الذهبية العالمية جائزة النجمة الذهبية السباعية سيكتب عنهم في موسوعة خاصة فيهم .

وفي نهاية المؤتمر ثمن مدير عام معهد المبدعين الاعلامي الابداعي حسام حمدان دور جلالة الملك عبدالله الثاني في دعمه للرياده والابداع داعيا ان يطيل في عمر مليك الريادة والابداع وولي عهده الامين الامير الحسين موصفا سموه بأمير الريادة والابداع وفارس الريادة والابداع متمما في أمنياته ان يكون عام امن وسلام على العالم اجمع وقدم شكره الى المؤسسات الاعلامية جميعها من فضائيات وصحف ورقية ومجلات وصحافة الالكترونية والاشخاص الذين يعملون من خلال المواقع وشبكات التواصل الاجتماعي ولكل اعلامي وصحفي يعمل من اجل رسالته السامية والذي هو اساس نجاح أي عمل يصبح عملا مميزا مشهورا محليا وعالميا فلهم منا التحية والمحبة والتقدير.

 


   تعليقات القراء
1

اعتذر ولكن لماذا هذا الخبر ليس خبرا رئيسيا علما انه هام وانجاز رائع وجائزة غريبة ولماذا الاعلام لم يعطيه اهتمام كبير

المحرر : تم التعامل مع الخبر بمهنية تامة ونشره في الزاوية الملائمة له ولم نقلل من أهميته ...مع  تحياتنا

2018-01-02 10:22:21
احمد الخرابشة



   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: