?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

رواية "غيوم بلا مطر" إصدار جديد للكاتب إسحق

عمّان ــ صوت المواطن ــ صدر عن "الآن ناشرون وموزعون" رواية للكاتب الأردني سمير إسحق المقيم حالياً في أميركا؛ بعنوان "غيوم بلا مطر".

وتسرد الرواية التي تقع في 142 صفحة، مرحلة من حياة شاب ينتمي إلى عائلة تسكن بالمفرق، في خمسينيات القرن الماضي ويعمل رب الأسرة بالتجارة، ثم ينخرط في العمل السياسي بميول قومية.

وتقدم الرواية صورة دقيقة وتفصيلية للحياة الاجتماعية والسياسية في مدينة المفرق، التي تعد نموذجا عاما كان سائدا في الأردن والمنطقة.

يذكر أن سمير إسحق هو من مواليد مدينة المفرق الأردنية، ويقيم حاليا في ولاية أريزونا الأميركية، حيث يمارس الأعمال الحرة، ونشر نتاجه الأدبي منذ منتصف الستينيات في صحف: "الأردن"، و"عمّان المساء"، و"المنار"، و"فلسطين"، و"الجهاد"، بالإضافة إلى مجلة "الأفق الجديد".

ونال جائزة نخلة بدر للصحافة والإبداع التي تُمنَح للمبدعين من الكتّاب العرب في أميركا عام 1997، وهو عضو في رابطة الكتّاب الأردنيين، ومن أعماله الأدبية: غريب على نهر هدْسون، قصص 1988، الرحيل، قصص 1989، عذاب على الشاطئ الشرقي، رواية 1990، الاعتراف، قصص 1992. (بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: