?
 الملك يؤكد ضرورة تحقيق تقدم في جهود حل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي استنادا إلى حل الدولتين       الإعلان عن حزمة قرارات حكومية        دورة استثنائية قبل منتصف تمــوز لطلــب الحكومــة ثقة النواب        تعيين رئيس لـ"الأردنية" قريباً        تحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية مقابل مال        الماليزيون يتبرعون بـ 19 مليون دولار لسداد ديون بلادهم       معارضة أم «معارطة» ؟ .... بقلم : صالح القلاب       

كتاب (على قارعة البوح) بقطوف أدبية للحجاوي

عمّان ــ صوت المواطن ــ صدر مؤخراً كتاب «على قارعة البوح» للأديبة والشاعرة بيان الحجاوي ، وهو عبارة عن قطوف أدبية تشمل ٣ أجناس أدبية منها النثر و القصة القصيرة والقصة الشاعرة.

ويشار الى أن مشوار الحجاوي بدأ كمصورة صحفية، وراكمت الكثير لتكون ولادة إصدارها الأول «على قارعة البوح» ، ومعالجته لقضاياه الاجتماعية والوطنية، وتركيزه على الموضوعات الذاتية والإنسانية، بصور الكاتبة الشعرية بأبعاد التجديد والحداثة والابتكار في لون أصيل يحافظ على اللغة ويطور فيها.

والقارىء للكتاب يشعر بإمتلاك الاديبة الحجاوي صوراً ومقدرةً لغوية تؤهلها لأن تصبح من الاديبات والشاعرات المشهورات في القصص والقصائد الشعرية التي باتت تنتشر وتطلبه الأذواق ويسمح بالإبداع الأدبيّ والفنيّ فيه على أكثر من صعيد.

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: