?
 مجلس الوزراء يقرّر نقل موازنة 17 هيئة مستقلّة إلى الموازنة العامّة       السفير الاماراتي يؤكد دعم الامارات لتطوير قطاع النخيل في الاردن       برعاية الأمير الحسن بن طلال.. إطلاق الشبكة الدولية لخبراء القضية الفلسطينية       الملكة رانيا تلتقي مجموعة من السيدات الأردنيات       مجلس الوزراء يجدد عقد قطيشات لهيئة الاعلام       صدور العدد 355 من مجلة أفكار       الملك يستقبل نائب رئيس الوزراء السنغافوري      

كتاب (على قارعة البوح) بقطوف أدبية للحجاوي

عمّان ــ صوت المواطن ــ صدر مؤخراً كتاب «على قارعة البوح» للأديبة والشاعرة بيان الحجاوي ، وهو عبارة عن قطوف أدبية تشمل ٣ أجناس أدبية منها النثر و القصة القصيرة والقصة الشاعرة.

ويشار الى أن مشوار الحجاوي بدأ كمصورة صحفية، وراكمت الكثير لتكون ولادة إصدارها الأول «على قارعة البوح» ، ومعالجته لقضاياه الاجتماعية والوطنية، وتركيزه على الموضوعات الذاتية والإنسانية، بصور الكاتبة الشعرية بأبعاد التجديد والحداثة والابتكار في لون أصيل يحافظ على اللغة ويطور فيها.

والقارىء للكتاب يشعر بإمتلاك الاديبة الحجاوي صوراً ومقدرةً لغوية تؤهلها لأن تصبح من الاديبات والشاعرات المشهورات في القصص والقصائد الشعرية التي باتت تنتشر وتطلبه الأذواق ويسمح بالإبداع الأدبيّ والفنيّ فيه على أكثر من صعيد.

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: