?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

كتاب (على قارعة البوح) بقطوف أدبية للحجاوي

عمّان ــ صوت المواطن ــ صدر مؤخراً كتاب «على قارعة البوح» للأديبة والشاعرة بيان الحجاوي ، وهو عبارة عن قطوف أدبية تشمل ٣ أجناس أدبية منها النثر و القصة القصيرة والقصة الشاعرة.

ويشار الى أن مشوار الحجاوي بدأ كمصورة صحفية، وراكمت الكثير لتكون ولادة إصدارها الأول «على قارعة البوح» ، ومعالجته لقضاياه الاجتماعية والوطنية، وتركيزه على الموضوعات الذاتية والإنسانية، بصور الكاتبة الشعرية بأبعاد التجديد والحداثة والابتكار في لون أصيل يحافظ على اللغة ويطور فيها.

والقارىء للكتاب يشعر بإمتلاك الاديبة الحجاوي صوراً ومقدرةً لغوية تؤهلها لأن تصبح من الاديبات والشاعرات المشهورات في القصص والقصائد الشعرية التي باتت تنتشر وتطلبه الأذواق ويسمح بالإبداع الأدبيّ والفنيّ فيه على أكثر من صعيد.

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: