?
 طقس اليوم الجمعة : الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية       اتركوا لنا بعض الحدائق آمنة .... بقلم : أحمد الشحماني       الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا        الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل       الغذاء والدواء تتحفظ على كميات من الارز تباع باكياس مختلفة التواريخ       "التعليم العالي" تدرب كادرها على كشف تزوير الشهادات        إعادة تحديد السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد      

كتاب (على قارعة البوح) بقطوف أدبية للحجاوي

عمّان ــ صوت المواطن ــ صدر مؤخراً كتاب «على قارعة البوح» للأديبة والشاعرة بيان الحجاوي ، وهو عبارة عن قطوف أدبية تشمل ٣ أجناس أدبية منها النثر و القصة القصيرة والقصة الشاعرة.

ويشار الى أن مشوار الحجاوي بدأ كمصورة صحفية، وراكمت الكثير لتكون ولادة إصدارها الأول «على قارعة البوح» ، ومعالجته لقضاياه الاجتماعية والوطنية، وتركيزه على الموضوعات الذاتية والإنسانية، بصور الكاتبة الشعرية بأبعاد التجديد والحداثة والابتكار في لون أصيل يحافظ على اللغة ويطور فيها.

والقارىء للكتاب يشعر بإمتلاك الاديبة الحجاوي صوراً ومقدرةً لغوية تؤهلها لأن تصبح من الاديبات والشاعرات المشهورات في القصص والقصائد الشعرية التي باتت تنتشر وتطلبه الأذواق ويسمح بالإبداع الأدبيّ والفنيّ فيه على أكثر من صعيد.

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: