?
 5000 دولار لركاب طائرة أميركية انفجر محركها       إيران تحذر الإسرائيليين: صواريخنا وراءكم والبحر أمامكم       مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن صحافي أميركي مفقود منذ 5 سنوات       الهند تقر عقوبة الإعدام لمغتصبي الفتيات       حسابات .. حدودنا الشمالية .... بقلم : صالح القلاب        قيادة تستشرف المستقبل .... بقلم بلال حسن التل        خزينة بلا مال .... بقلم : ماهر ابو طير      

محمد بن راشد يأمر بإعفاء أصحاب المخالفات البسيطة من حجز مركباتهم

دبي  ــ صوت المواطن ــ أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بإعفاء السائقين من أصحاب المخالفات المرورية البسيطة وغير الخطرة، ومن ليس لديهم سوابق مرورية، من حجز مركباتهم من جراء المخالفات التي ارتكبوها واستوجبت الحجز وفقاً للقانون، وإعفاء المركبات التي أنهت نصف مدة الحجز.

وأكد اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، أن هذه اللفتة الكريمة تأتي تماشياً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، عام 2017 عاماً للخير، وتهدف إلى إعطاء فرصة جديدة للسائقين من ذوي السجل الجيد في القيادة الذي يخلو من سوابق مرورية ومخالفات خطرة، بعدم حجز مركباتهم، تشجيعاً لهم على الامتثال للقوانين والالتزام بأحكامها وتحفيزاً لهم إلى تطــبيق القواعد المرورية، تطبيقاً دقيقاً حفاظاً على أمنهم وسلامتهم، وكــذلك أمن وسلامة مستخدمي الطريق من حولهم.

وأضاف أن أوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، سيتم تطبيقها فوراً على السائقين ممن تنطـــبق عليهم شروط الاستفادة من الإعفاء.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: