?
 5000 دولار لركاب طائرة أميركية انفجر محركها       إيران تحذر الإسرائيليين: صواريخنا وراءكم والبحر أمامكم       مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن صحافي أميركي مفقود منذ 5 سنوات       الهند تقر عقوبة الإعدام لمغتصبي الفتيات       حسابات .. حدودنا الشمالية .... بقلم : صالح القلاب        قيادة تستشرف المستقبل .... بقلم بلال حسن التل        خزينة بلا مال .... بقلم : ماهر ابو طير      

وجوه إعلامية في تقديم حفل جائزة الصحافة العربية بدبي .. صور

دبي ـــ صوت المواطن ــ كشف نادي دبي للصحافة ممثل الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية عن أسماء وجوه إعلامية بارزة ستشارك في الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز الصحافة العربية، وذلك خلال حفل يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مساء يوم 2 مايو في مدينة جميرا في دبي، وبحضور نخبة من أهم الرموز والقامات الإعلامية المحلية والعربية والعالمية من صناع القرار والخبراء، وممثلين عن أهم القنوات العربية والعالمية.

 


ومن أبرز الأسماء والوجوه الإعلامية التي ستقدم الفقرات حسب توزيع الفئات، الإعلامي الجزائري صهيب شراير من قناة العربية، والإعلامية السعودية سارة عبد العزيز من قناة ام بي سي، والإعلامية المصرية لما جبريل من قناة سي بي سي، والإعلامي الإماراتي حامد الحارثي من شبكة قنوات دبي، والإعلامية اللبنانية شانتال صليبا من قناة سكاي نيوز عربية، والإعلامية الأردنية علا فارس من قناة ام بي سي، والإعلامية الكويتية حصة اللوغاني من تلفزيون الكويت.

 


ويتوقع أن يشارك في حفل الجائزة أكثر من 2000 إعلامي من مختلف أرجاء الوطن العربي والعالم، كما سيتم بث وقائع الحفل ضمن تقنية البث المباشر على قناة اليوتيوب الخاصة بالنادي. وكانت الأمانة العامة للجائزة أعلنت عن أسماء 44 مرشحاً للفوز بأبرز جائزة صحافية في العالم العربي.

 


يُذكر أن جائزة الصحافة العربية قد كرمت على مدار تاريخها وخلال 15 عاماً مئات الشخصيات المبدعة في عالم الصحافة ضمن الفئات المختلفة للجائزة والتي غطت مختلف التخصصات الصحافية وواكبت تطورات المهنة خلال عقد ونصف العقد من الزمان، محافظة على موقعها كأهم وأبرز منصات الاحتفاء بالمبدعين في رواق صاحبة الجلالة، وأكثرها تأثيراً في ناحية التحفيز على الارتقاء بمستوى الإبداع الصحافي في شتى صوره وأشكاله.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: