?
 ولي العهد والأمير ويليام يزوران كتيبة رد الفعل السريع/ 81       مؤشر البورصة يفقد 3 نقاط بتراجع 5 أسهم       وفد من كلية الدفاع الوطني يزور قيادة المنطقة العسكرية الشرقية       جمعية المستثمرين الاردنية تكرم وزير الصناعة السابق       الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية       ولي العهد والأمير ويليام يزوران مدينة جرش الأثرية ..و "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا .. صور       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية      

العاهل السعودي يأمر بإعداد قانون لمكافحة التحرش

الرياض ــ صوت المواطن ــ أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، توجيهات لوزارة الداخلية في المملكة، بإعداد مشروع نظام لمكافحة التحرش في البلاد، بحسب ما أوردت وسائل إعلام محلية.

ويأتي هذا التوجيه الملكي بعد يومين من إصدار الملك سلمان أمرا يقضي بالسماح للمرأة باستصدار رخصة قيادة سيارة، بدءا من حزيران المقبل، وفق الضوابط الشرعية.

ونقلت جريدة عكاظ السعودية عبر موقعها الإلكتروني، عن مصادر (لم تسمها) أنه صدر توجيهات عليا لوزارة الداخلية لإعداد مشروع نظام لمكافحة التحرش ورفعه خلال 60 يوماً.

من جانبه، أفاد موقع سبق الإلكتروني، بأن الملك سلمان وجّه وزير الداخلية بإعداد مشروع نظام يجرم التحرش ويحدد العقوبات اللازمة التي تمنع بشكل قاطع مثل هذه الأفعال وتردع كل من تسوّل له نفسه الإقدام عليها، بما يسهم في تعزيز التمسك بقيم الدين ويضمن الحفاظ على الآداب العامة.

ولم تعلن وكالة الأنباء السعودية رسميا عن الأمر الملكي، كما لم تنف الجهات الرسمية ما ذكرته وسائل الإعلام المحلية بهذا الصدد.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: