?
 دعوة الشركات والمؤسسات الخاصة لتزويد الضريبة بالارقام الوطنية لاجل الدعم       مؤتمر صحفي في الضمان الاجتماعي الثلاثاء       ذو الشهداء يتسلمون التعويضات       جماعــة عمــان لحــوارات المستقبل تبحث مع مطران اللاتين خطة عملها حول القدس       إعلام الأزمات .... بقلم : ماهر ابو طير       ترامب والعالم القذر .... بقلم : د. رحيل محمد غرايبة       خطة الاستجابة - نجاح جزئي .... بقلم : د. فهد الفانك       

البحرين تلزم شركات المحاماة بالابلاغ عن الاعمال المشبوهة لموكليها

المنامة ــ صوت المواطن ــ طلبت وزارة العدل في البحرين من مكاتب وشركات المحاماة والاستشارات القانونية الأجنبية والمحلية بإبلاغ وزارة الداخلية عن الأعمال المشبوهة أو غير العادية كتمويل الإرهاب وغسل الأموال عند قيامهم بالمعاملات لصالح موكليهم.

وقال وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة ان هذا الطلب يأتي بعد بدء تطبيق جميع الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في القانون بشأن حظر ومكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، ولاسيما عند قيام المحامين باجراء المعاملات لموكليهم كشراء أو بيع العقارات وإدارة أموال الموكل أو أوراقه المالية أو أصوله الأخرى والحسابات المصرفية للموكل بجميع أنواعها.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: