?
 مجلس الامن يناقش القضية الفلسطينية اليوم       المخابرات الألمانية تحبط هجوم لـ"داعش" علي حفل موسيقي       تعرّف على سر حزن ابنة صباح من أغنية "حبيبة أمها"       طقس اليوم الخميس : أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة       الزمر المسلحة: لا حل إلا بالرصاص.... بقلم : صالح القلاب        ما أثقل الحقيبتين يا صديقي .... بقلم : حسين الرواشدة       تحسين خدمات الصحة والتعليم .... بقلم : خالد الزبيدي      
 حظك اليوم الخميس 18/ 10/ 2018 لجميع الأبراج الفلكية      

البحرين تلزم شركات المحاماة بالابلاغ عن الاعمال المشبوهة لموكليها

المنامة ــ صوت المواطن ــ طلبت وزارة العدل في البحرين من مكاتب وشركات المحاماة والاستشارات القانونية الأجنبية والمحلية بإبلاغ وزارة الداخلية عن الأعمال المشبوهة أو غير العادية كتمويل الإرهاب وغسل الأموال عند قيامهم بالمعاملات لصالح موكليهم.

وقال وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة ان هذا الطلب يأتي بعد بدء تطبيق جميع الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في القانون بشأن حظر ومكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، ولاسيما عند قيام المحامين باجراء المعاملات لموكليهم كشراء أو بيع العقارات وإدارة أموال الموكل أو أوراقه المالية أو أصوله الأخرى والحسابات المصرفية للموكل بجميع أنواعها.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: