?
 السرية بين العرب وإيران .... بقلم : ماهر ابو طير       اللاجئون الفلسطينيون: ملف أردني بامتياز .... بقلم : عريب الرنتاوي       البررة العشرة الذين بايعوا الحسين تحت الشجرة .... بقلم : بلال حسن التل        نتانياهو جزء من المشكلة وعدو السلام .... بقلم : فيصل ملكاوي        "إسرائيل": وحدة بوحدة .... بقلم : جمانة غنيمات       هل تعود كرة السلة .... بقلم : محمد جميل عبدالقادر        حقيقة وواقع الارهاب الداعشي .... بقلم : يوسف الحمدني      

حاكم عجمان يزور المستشفى والمخيم الاماراتي الاردني

المفرق ــ صوت المواطن ــ  زار عضو المجلس الاعلى، حاكم امارة عجمان سمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي والوفد المرافق الاثنين بزيارة الى المستشفى والمخيم الاماراتي الاردني بحضور سفير دولة الامارات في الاردن مطر سيف الشامسي والأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي الدكتور محمد عتيق الفلاحي.

وتأتي هذه الزيارة لافتتاح عيادات للمركز الطبي في المخيم الإماراتي والتي جاءت بمكرمة من سمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي للاجئين السورين في المخيم الاماراتي الاردني الميداني.

وثمن سمو الشيخ بن راشد النعيمي، جهود القائمين على المخيم والمستشفى وما يقدمونه من خدمات للاجئين السورين في عمل الخير، مؤكدا قدرة المستشفى والمخيم بعزيمة الكادر العامل به ومتطوعين على تخفيف معاناة المستضعفين.

وقال ان واجبنا اتجاه اخواننا المسلمين واللاجئين لحين عودتهم الى ديارهم، مشيرا الى ان وجود هذه التخصصات الطبية سواء في المستشفى او المخيم شأنها تقديم المساعدة للاجئين والتخفيف من الالامهم لحين عودتهم لديارهم .

من جهته استعرض قائد فريق الإغاثة الإماراتي مدير المخيم الإماراتي الأردني مبارك محمد الخييلي إيجازا ما يقدمه فريق الاغاثة من خدمات طبية تعليمة واغاثية للاجئين السورين مشيرا إلى ان المستشفى والمخيم جاء لمد يد العون للأشقاء من اللاجئين السوريين والتخفيف من الامهم وتقديم الرعاية لهم.

بدوره عرض مدير الفريق الطبي الاماراتي في الاردن الدكتور عبدالله الجنيبي، للخدمات العلاجية والدوائية والتشخصية المقدمة للسوريين والاردنيين والجاليات الاخرى، مشيرا الى اقسام المستشفى يشرف عليه فريق طبي اماراتي بمشاركة اطباء متطوعين اردنيين وسوريين.

وجال سمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي والوفد المرافق في المستشفى الإماراتي الأردني الميداني، مطلعين على التجهيزات والمستلزمات ذات التقنية العالية فيه.

وعلى صعيد متصل، افتتح في المركز الطبي للمخيم عيادة التغذية وعيادة العيون والعيادة التخصصية التي تشتمل على "الهضمية والقلب والعلاج النفسي" إضافة إلى عيادة الانف والأذن والحنجرة ووحدة السمع وعيادة العلاج الطبيعي كما افتتح ملاعب رياضية إضافة إلى توسعة صالة المناسبات "المجمع الثقافي".(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: