?
 "فلاي دبي" تنفي محاولة اختطاف طائرة لها بأجواء إيران       طهران تضع 7 شروط لأوروبا للبقاء في الاتفاق النووي       الصدر يبشر بقرب ولادة الحكومة.. "أتممت اللمسات الأخيرة"       الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا حوثيا أطلق نحو جازان       الاستقلال وشرعية الإنجاز .... بقلم : د. حازم قشوع        في ذكرى الاستقلال .... بقلم : د. موسى شتيوي       العمل الإسلامي وضريبة الدخل .... بقلم : عصام قضماني       
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

رئيس دولة الامارات يصدر قراراً بتشكيل لجنة للتعاون المشترك مع السعودية

أبو ظبي ــ صوت المواطن ــ أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" قرارا في شأن تشكيل لجنة للتعاون المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية  نص في مادته الاولى على:

1.    تنشأ لجنة للتعاون والتنسيق المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة و سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة نائباً للرئيس .

ووفقا للمادة الثانية من القرار يصدر رئيس اللجنة قراراً بتعيين أعضائها، ممثلين عن عدد من الجهات والقطاعات الحكومية الاتحادية والمحلية في الدولة.وتختص اللجنة المشمولة بحكم المادة الأولى من هذا القرار بالتعاون والتنسيق المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية في كافة المجالات العسكرية والسياسية والاقتصادية والتجارية والثقافية وغيرها من المجالات التي تقتضيها مصلحة البلدين، ولها كافة الصلاحيات اللازمة لتنفيذ وتسيير أعمالها.ويعمل بالقرار من تاريخ صدوره، وينشر في الجريدة الرسمية.(وام)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: