?
 اعتقال شبكة تسريب أراضٍ فلسطينية لإسرائيل        "حماس" تدرس تشكيل حكومة لعموم الأراضي الفلسطينية مركزها غزة        فتاة عربية تطلب التحول إلى رجل       رفضت الزواج منه فأحرقها حتى الموت       التطبيع قبل السفيرة وبعدها .... بقلم : ماهر ابو طير       الدولة الواحدة: الحل الصعب .... بقلم : صالح القلاب        الإخوان والدولة.. ماذا بعد؟ 2-2 ..... بقلم : محمد أبو رمان      

"بيكر هيوز": إضافة 379 منصة تنقيب عن النفط والغاز في جميع أنحاء العالم خلال عام

عواصم ــ صوت المواطن ــ قالت شركة "بيكر هيوز" إن عدد منصات التنقيب عن النفط والغاز على المستوى الدولي (في جميع أنحاء العالم باستثناء أمريكا وكندا) انخفض إلى 942 منصة في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي من 951 منصة في أكتوبر/ تشرين الأول، لكنه ارتفع عن المستوى المسجل خلال نفس الشهر من العام الماضي عند 925 منصة.

وبلغ عدد المنصات البحرية الدولية 183 منصة انخفاضًا من 204 منصات قبل شهر، ومقارنة بـ211 منصة قبل عام.

من ناحية أخرى، بلغ عدد منصات التنقيب عن النفط والغاز في الولايات المتحدة 911 منصة خلال نوفمبر/ تشرين الثاني انخفاضًا من 922 منصة قبل شهر، لكنه أزيد بنحو 331 منصة عن المستوى المسجل خلال نفس الشهر من العام الماضي عند 580 منصة.

وإجمالًا، بلغ عدد منصات التنقيب عن النفط والغاز التي تتعقبها "بيكر هيوز" حول العالم، 2057 منصة خلال نوفمبر/ تشرين الثاني، انخفاضًا من 2077 منصة تم احتسابها قبل شهر، وارتفاعًا من 1678 منصة في نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي بزيادة سنوية قدرها 379 منصة.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: