?
 طقس الثلاثاء : معتدل .. ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس       مواجهة غير مؤجلة بين الأردن وإسرائيل .... بقلم : ماهر ابو طير       بهجة الباقورة والغمر .... بقلم : مكرم الطراونة       «الباقورة» و«الغمر» والخطوة الجريئة .... بقلم : صالح القلاب        انتصار الباقورة والغمر .... بقلم : د. مهند مبيضين       الباقورة والغمر.. ومجدَل يافا .... بقلم : ناديا هاشم العالول        الملك مع الوطن.. نصرة للحق الأردني والعربي .... بقلم : الدكتور عمر علي الخشمان       

"بيكر هيوز": إضافة 379 منصة تنقيب عن النفط والغاز في جميع أنحاء العالم خلال عام

عواصم ــ صوت المواطن ــ قالت شركة "بيكر هيوز" إن عدد منصات التنقيب عن النفط والغاز على المستوى الدولي (في جميع أنحاء العالم باستثناء أمريكا وكندا) انخفض إلى 942 منصة في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي من 951 منصة في أكتوبر/ تشرين الأول، لكنه ارتفع عن المستوى المسجل خلال نفس الشهر من العام الماضي عند 925 منصة.

وبلغ عدد المنصات البحرية الدولية 183 منصة انخفاضًا من 204 منصات قبل شهر، ومقارنة بـ211 منصة قبل عام.

من ناحية أخرى، بلغ عدد منصات التنقيب عن النفط والغاز في الولايات المتحدة 911 منصة خلال نوفمبر/ تشرين الثاني انخفاضًا من 922 منصة قبل شهر، لكنه أزيد بنحو 331 منصة عن المستوى المسجل خلال نفس الشهر من العام الماضي عند 580 منصة.

وإجمالًا، بلغ عدد منصات التنقيب عن النفط والغاز التي تتعقبها "بيكر هيوز" حول العالم، 2057 منصة خلال نوفمبر/ تشرين الثاني، انخفاضًا من 2077 منصة تم احتسابها قبل شهر، وارتفاعًا من 1678 منصة في نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي بزيادة سنوية قدرها 379 منصة.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: