?
 إطلاق مشروع " كنت في البترا "       فريحات يستقبل الملحق العسكري الباكستاني       الملكية الأردنية و فلاي دبي تعلقان رحلاتها الجوية إلى النجف حتى إشعار آخر       "بترا" تحتفل غداً بعيدها التاسع والأربعين       النواب يبدأ مناقشات البيان الوزاري للحكومة       مصر: العثور على 80 قطعة فخارية تعود للعصر الروماني       السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن .. و السفير الفرنسي: شراكتنا مع الاردن تعكس ثقتنا بالمملكة وشعبها      

السعودية تعلن رفع حظر حمل الإلكترونيات بمقصورات الطائرات المتجهة لبريطانيا

الرياض ــ صوت المواطن ــ أعلنت السعودية الجمعة السماح للمسافرين بحمل أجهزة الكمبيوتر المحمول واللوحي في مقصورات الطائرات المتجهة إلى بريطانيا مرة أخرى منهية حظرا فرض في وقت سابق من العام الحالي لأسباب أمنية.

وقالت الهيئة العامة للطيران المدني في بيان على حسابها على موقع تويتر ”تعلن الهيئة العامة للطيران المدني رفع الحظر عن حمل أجهزة الحواسب المحمولة والأجهزة اللوحية في مقصورة الطائرة للمسافرين إلى المملكة المتحدة (بريطانيا) عبر مطار الملك خالد الدولي في الرياض ومطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة اعتبارا من تاريخ (3 ربيع الثاني 1439) الموافق (21 ديسمبر 2017)“.

وفرضت الولايات المتحدة وبريطانيا قيودا على اصطحاب الإلكترونيات في مقصورات الطائرات في مارس آذار على الرحلات الجوية المباشرة من تركيا ولبنان والأردن ومصر وتونس والسعودية بسبب تهديدات أمنية لم تحدداها.

وفي يوليو تموز رفعت واشنطن الحظر على اصطحاب الركاب الأجهزة الإلكترونية الكبيرة على طائرات الخطوط السعودية المتجهة إلى الولايات المتحدة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: