?
 اجراء عملية ولادة بسيارة اسعاف الدفاع المدني في مشيرفة المفرق       احباط تهريب 6.200.000 حبة مخدرة والقاء القبض على المتورط الرئيسي .. صور       حالة الطقس حتى الخميس: كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة والحرارة في عمان 11ـ 5 وفي العقبة 22 ــ 15 درجة مئوية       استمرار حملات الشتاء التي تنظمها جامعة عمان الأهلية       افتتاح حاضنة Estarta and Cisco للتدريب والتوظيف بكلية تقنية المعلومات في جامعة عمان الأهلية        طرد رجل آلي من سوبرماركت.. والسبب؟       امرأة تلد طفلاً بعد 10 أيام من وفاتها      
 الملك والملكة يغادران أرض الوطن للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس      

توقيف 11 أميرا سعوديا تجمهروا في قصر الحكم

الرياض ــ صوت المواطن ـــ ألقت 'كتيبة السيف الأجرب' التابعة 'للحرس الملكي' القبض على 11 أميرا تجمهروا في قصر الحكم، عقب رفضهم مغادرة القصر، وتم إيداعهم سجن الحائر تمهيداً لمحاكمتهم.

وفي التفاصيل قالت صحيفة 'سبق' السعودية إن 11 أميرا قاموا بالتجمهر في قصر الحكم، مطالبين بإلغاء الأمر الملكي الذي نص على إيقاف سداد الكهرباء والمياه عن الأمراء، ومطالبين بالتعويض المادي المجزي عن حكم القصاص الذي صدر بحق أحد أبناء عمومتهم.

وكشفت المصادر أنه بعد إبلاغهم بخطأ مطالبتهم، ورفضهم مغادرة قصر الحكم، صدر الأمر الكريم 'للحرس الملكي' 'كتيبة السيف الأجرب' بالتدخل، وتم القبض عليهم، ويتزعمهم الأمير (س . ع . س بن سعود بن فيصل بن تركي) وإيداعهم سجن الحائر تمهيدا لمحاكمتهم.

ولفتت الصحيفة استنادا إلىمصادرها أن 'التوجيهات الكريمة واضحة، وتؤكد أن الجميع سواسية أمام الشرع، ومن لم ينفذ الأنظمة والتعليمات سيتم محاسبته كائناً من كان'.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: