?
 مؤسسة المتقاعدين العسكريين تثمن دعم جلالة الملك للمتقاعدين والمحاربين القدامى       سقوط متسابقة زلاجات روسية في اختبار للمنشطات       قوات تركية تقصف قافلة متجهة إلى منطقة عفرين بسوريا       مدينة الملك عبد الله الاقتصادية توقع عقدا لإنشاء مصنع بالوادي الصناعي       المجدرة بالبرغل       طلب منها الرقص لأصدقائه.. فأنهت حياته طعناً       3 ذئاب بشرية خطفوا فتاة واغتصبوها أمام حبيبها      

حالة الطقس : منخفض جوي ضحل الاحد

عمّان ــ صوت المواطن ـــ تبقى الاجواء السبت لطيفة الحرارة بوجه عام، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، ومع ساعات الليل تظهر تدريجيا غيوم منخفضة وتتحول الاجواء الى باردة، وغائمة جزئيا شمال ووسط المملكة والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تتأثر المملكة الاحد بكتلة هوائية باردة ورطبة مصاحبة لمنخفض جوي ضحل، لتنخفض درجات الحرارة وتسود أجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط زخات من المطر شمال ووسط المملكة وتكون الرياح غربية نشطة السرعة تثير الغبار في المناطق الصحراوية.

وتستمر الاجواء الاثنين باردة وغائمة جزئيا الى غائمة مع سقوط زخات من المطر اثناء النهار في شمال ووسط المملكة واجزاء من المناطق الجنوبية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

اما درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة فهي من 2 الى 21 درجة مئوية والمناطق الشمالية من 5 الى 17 والمناطق الوسطى من 7 الى 17 والمناطق الجنوبية من 2 الى 21 وفي مدينة العقبة من 11 الى 24 درجة مئوية .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: