?
 الأحزاب الوسطية تدعو لعدم الانجرار وراء الشائعات       الدوريات تضبط سائقا تلاعب بلوحات ارقام مركبته       الرئيس الفرنسي يعزي الملك بالشهداء الذين قضوا جراء العمل الإرهابي       ولي العهد يطلع في زيارة مفاجئة على سير عمل البرنامج الوطني الصيفي "بصمة" .. صور       ملتقى لمناقشة ضمان حق الحصول على المعلومات       السعايدة: النقابة ستركز على تحصيل حقوق العاملين بالإعلام الرسمي       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية      

الإمارات تنفي السعي لمساعدة ترامب في الفوز بالانتخابات

دبي ــ صوت المواطن ــ  قال أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة إن بلاده لم تسع إلى التأثير في انتخاب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة وذلك ردا على تقرير صحفي ذكر أن ابن ترامب التقى بمبعوث يمثل وليي عهد السعودية وأبو ظبي.

وقال أنور قرقاش في حسابه على تويتر ”ينبغي الانتباه إلى الحقائق بشأن التلميحات والتكهنات: لم تسع الإمارات مطلقا للتأثير على الانتخابات الأمريكية عام 2016“.

وأضاف ”مثل أي حكومة صديقة للولايات المتحدة، فإن مسؤولي الإمارات اتصلوا بالموظفين والمستشارين في كلا الحملتين الرئاسيتين 2016 لتبادل المعلومات بشأن مواقف السياسة الخارجية للمرشحين“.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: