?
 الملك الشخصية الأكثر تأثيراً        الرزاز مدافعاً عن وزراء حكومته ضد الاشاعات : الفريق الوزاري خياري وانا اتحمل وزره        الغنيمات : المرحلة صعبة ودقيقة وإعادة للقاء الصحافي الاسبوعي خلال فترة قريبة       الجرائم الإكترونية تحذر من إعلانات توظيف في الخليج       حالة استنفار وطوارىء بحثاً عن الطفلين المفقودين في كفر جايز شمال اربد       معركة الحديدة.. الشرعية تقتحم سور المطار        قوات سوريا الديمقراطية تطرد داعش من بلدة في الحسكة      

الإمارات تنفي السعي لمساعدة ترامب في الفوز بالانتخابات

دبي ــ صوت المواطن ــ  قال أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة إن بلاده لم تسع إلى التأثير في انتخاب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة وذلك ردا على تقرير صحفي ذكر أن ابن ترامب التقى بمبعوث يمثل وليي عهد السعودية وأبو ظبي.

وقال أنور قرقاش في حسابه على تويتر ”ينبغي الانتباه إلى الحقائق بشأن التلميحات والتكهنات: لم تسع الإمارات مطلقا للتأثير على الانتخابات الأمريكية عام 2016“.

وأضاف ”مثل أي حكومة صديقة للولايات المتحدة، فإن مسؤولي الإمارات اتصلوا بالموظفين والمستشارين في كلا الحملتين الرئاسيتين 2016 لتبادل المعلومات بشأن مواقف السياسة الخارجية للمرشحين“.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: