?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

الملك سلمان وولي العهد يطمئنان على صحة الرئيس الفلسطيني

الرياض ــ صوت المواطن ــ أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الثلاثاء، اتصالًا هاتفياً بالرئيس الفلسطيني محمود عباس.

واطمأن خادم الحرمين الشريفين خلال الاتصال على صحة الرئيس محمود عباس، متمنياً له دوام العافية.

وعبر الرئيس الفلسطيني عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على ما أبداه من طيب المشاعر وصادق الدعاء، متمنيًا موفور الصحة ودوام العافية لخادم الحرمين الشريفين.

كما أجرى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالاً هاتفياً بالرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، اطمأن خلاله على صحة الرئيس محمود عباس ، متمنياً له دوام العافية.

من جهته، عبر الرئيس محمود عباس عن شكره وتقديره لولي العهد على مشاعره الأخوية الطيبة.

وكانت الرئاسة الفلسطينية قد بثت، الاثنين، صورا للرئيس محمود عباس يبدو فيها بصحة جيدة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: