?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

تأهب في عُمان مع بلوغ الإعصار مكونو السواحل

مسقط ــ صوت المواطن ــ مع وصول إعصار مكونو إلى سواحل صلالة، تتخذ سلطنة عُمان حالة التأهب القصوى. مع اقترب الإعصار، الذي ضرب جزيرة سقطرى اليمنية مخلفاً دماراً كبيراً وعدداً من القتلى والمفقودين، من سواحل محافظة ظفار العُمانية الجمعة، مسبباً هطول أمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية.

 

 

وأخلت السلطات العُمانية مستشفيات في محافظة ظفار ومناطق أخرى على الحدود مع اليمن، كما أجلت سكاناً من مناطق قريبة من البحر إلى مراكز إيواء آمنة، في حين قالت الهيئة العامة للطيران المدني إن السلطات اغلقت مطار صلالة، ثاني أكبر مطارات عمان، لمدة 24 ساعة بسبب العاصفة.

كذلك ناشدت السلطات السكان بالابتعاد عن شاطئ البحر وعن الأودية والأماكن المنخفضة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: