?
  الحمود يكرم طاقم دورية في مأدبا       د.أبو طالب تبدي استعداداً للعمل في الحكومة مجاناً خدمة للوطن والمواطن       محاضرة للدكتورة خلود أبو طالب في اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين الاربعاء       الرزاز يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء        وزير الصحة يشدد على متابعة تنفيذ برامج إصلاح القطاع الصحي       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية      

وفاة شخصين وثلاثة مفقودين نتيجة الحالة المدارية التي تعرضت لها محافظة ظفار العمانية

مسقط ــ صوت المواطن ــ لقي شخصان مصرعهما وفقد ثلاثة آخرين نتيجة الحالة المدارية التي تعرضت لها محافظة ظفار في سلطنة عمان.

وقال مدير المكتب التنفيذي للجنة الوطنية للدفاع المدني العماني المقدم فيصل بن سالم الحجري في تصريح له السبت إن عمليات البحث مستمرة لمعرفة مصير المفقودين الثلاثة مؤكدا أن اللجنة لم تتلقى أي بلاغات أخرى بخصوص وفيات أو مفقودين حتى الآن.

وأوضح أن كمية المياه نتيجة الأمطار الغزيرة بالعديد من ولايات محافظة ظفار نتج عنها فيضان الأودية وامتلاء سدود الحماية في صحلنوت وشاخو.

وذكر بأن الجهات المختصة تعمل حاليا على إعادة تأهيل بعض الطرق المتضررة بسبب الأودية الجارفة مثل طريق حاسك الشويمية حيث توجد طرق بديلة.

وأضاف ان هناك بعض الأضرار بطريق ميناء صلالة وجار العمل على إصلاحه خلال ساعتين بالإضافة إلى بعض الأضرار بطريق مرباط سدح وجسر دربات القديم وطريق ريسوت المغسيل.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: