?
 بوتين والعاهل السعودي يبديان استعدادهما لمواصلة التعاون في سوق المحروقات       عاهل البحرين يتلقى برقية شكر جوابية من الرئيس السوداني       ولي عهد أبو ظبي يزور كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل       تعليق الكويت على تهديد ايران للسعودية والإمارات       الرئيس اليمني: اتفاق ستوكهولم يمثل أولى خطوات انفراج الأزمة في البلاد       العاهل الاردني يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي (الأول)       عاهل البحرين يبعث برقية تعزيه الى خادم الحرمين الشريفين      

وفاة شخصين وثلاثة مفقودين نتيجة الحالة المدارية التي تعرضت لها محافظة ظفار العمانية

مسقط ــ صوت المواطن ــ لقي شخصان مصرعهما وفقد ثلاثة آخرين نتيجة الحالة المدارية التي تعرضت لها محافظة ظفار في سلطنة عمان.

وقال مدير المكتب التنفيذي للجنة الوطنية للدفاع المدني العماني المقدم فيصل بن سالم الحجري في تصريح له السبت إن عمليات البحث مستمرة لمعرفة مصير المفقودين الثلاثة مؤكدا أن اللجنة لم تتلقى أي بلاغات أخرى بخصوص وفيات أو مفقودين حتى الآن.

وأوضح أن كمية المياه نتيجة الأمطار الغزيرة بالعديد من ولايات محافظة ظفار نتج عنها فيضان الأودية وامتلاء سدود الحماية في صحلنوت وشاخو.

وذكر بأن الجهات المختصة تعمل حاليا على إعادة تأهيل بعض الطرق المتضررة بسبب الأودية الجارفة مثل طريق حاسك الشويمية حيث توجد طرق بديلة.

وأضاف ان هناك بعض الأضرار بطريق ميناء صلالة وجار العمل على إصلاحه خلال ساعتين بالإضافة إلى بعض الأضرار بطريق مرباط سدح وجسر دربات القديم وطريق ريسوت المغسيل.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: