?
 الملك يستقبل مسؤولين أمريكيين       إرادة ملكية بتعيين الدكتور فايز الطراونة عضوا في مجلس الأعيان وقبول استقالة الدكتور رجائي المعشر        رئيس الوزراء يؤكد ان التعليم اليوم هو اقتصاد الغد        وزير الخارجية يلتقي نائب وزير الدفاع الاميركي       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية        انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. فيديو      

إعتماد تشييد مخيمات 380 الف حاج عربي بمشعر عرفات بمواصفات فائقة

مكة المكرمة ــ صوت المواطن ــ اعتمدت المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية 9 مقاولين لتشييد مخيمات الحجاج العرب بمشعر عرفات البالغ عددهم لهذا العام نحو 380 ألف حاج ، خلال المنافسة التي أعلنت عنها المؤسسة مؤخراً وتقدم اليها 20 مقاولاَ والتي فتحت مظاريفها الأحد بمقر المؤسسة ببرج مطوفي العرب 1 بحي أم الجود .

‎وأكد عضو مجلس إدارة المؤسسة المشرف على إدارة الحاسب الآلي والمسار الإلكتروني والخدمات الإضافية المطوف أحمد بن يحيى أحمد " أن المؤسسة تسعى لتقديم خدمات ذات جودة عالية لحجاج بيت الله الحرام ، مشيراً إلى أنه تم الوقوف وبشكل ميداني على مستودعات المقاولين للتأكد من جاهزيتها للعمل وبكفاءة عالية من خلال توفر العمالة الكافية والمهندسين والفنيين المتخصصين .

‎وبين أنه تم التأكيد على أن تكون المخيمات مضادة للحريق من نوع BVC وبداخلها بلاك أوت لمنع حرارة الشمس ويكون تشييدها بموجب قواعد إسمنتية 50*50 ومشدات من الأسلاك الحديدية وفقاً لمواصفات الدفاع المدني مع الحرص على توفير مخارج الطواري وفقاً للمخططات المعتمدة من المكتب الهندسي بادارة المشاعر المقدسة ، مشيراً إلى أن المؤسسة ستقوم بتوزيع العمل على الـ 9 مقاولين الذين رست عليهم المنافسة للإسراع في التشييد خلال وقت وجيز . (واس)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: