?
 ندوة (لا للمخدرات ولاطلاق العيارات النارية) في لواء الجامعة       الاردنيون لن يتنازلوا عن القدس والمقدسات .... بقلم : يوسف الحمدني       بيان صادر عن نائب رئيس تيار المعلم النقابي على مستوى المملكة ورئيس تيار المعلم النقابي العاصمة        الممثل تركي السدحان لحظه تبرعه بالدم       العاهل السعودي يصدر أمرا ملكيا بترقية وتعيين قضاة في وزارة العدل و ديوان المظالم       الطراونة يكشف الرسالة التي أراد الملك الأردني إيصالها بإلغاء زيارته إلى رومانيا        ترمب يعترف رسمياً بضم الجولان المحتل لإسرائيل      

الإمارات: لقاء مكة يرسخ الأخوة العربية

دبي ــ صوت المواطن ــ أكد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن قمة مكة بحضور جلالة الملك عبدالله الثاني كانت لقاء إخوة في بقعة طاهرة، وعند ملك همُّه خدمة الدين وحفظ الاستقرار.

وقال الشيخ محمد بن راشد الذي ترأس وفد بلاده للقمة بتغريدة على تويتر: شرُفت بزيارة مكة المكرمة وسعدت بلقاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإخواني الملك عبدالله الثاني، وأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد، في لقاء إخوة في بقعة طاهرة وعند ملك همُّه خدمة الدين وحفظ الاستقرار وترسيخ الإخوّة العربية والإسلامية. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: