?
 "الخارجية" تتابع أوضاع أردنيين تعطلت بهم الطائرة في مطار صبيحة التركي       فريق من الصحة لاستقصاء"اللشمانيا" في المفرق       بعد تحرك قوات الداخلية والحرس الوطني نحو الحدود... أمير الكويت يتحدث        إيران تقدم شكوى لمحكمة العدل الدولية ضد الولايات المتحدة       بوتين وترامب يبدآن اللقاء وجها لوجه في القصر الرئاسي الفنلندي في هلسنكي        الحريري: الحكومة ستعلن خلال اسبوع او اسبوعين       لبنان: توقيع عقد لشراء الطاقة الكهربائية من القطاع الخاص      

عضو مجلس بلدي يعتدي على معلمين في الزرقاء

عمّان ــ صوت المواطن ــ اعتدى ولي أمر أحد الطلبة في مدرسة الزرقاء للبنين على معلمي المدرسة بالضرب والشتم والتحقير، والألفاظ النابية بحسب موقع نقابة المعلمين.

وقال معلمون في المدرسة إن ولي الأمر حينما شاهد اصطفاف الطلبة المتأخرين عن الدوام بشكل جانبي لغايات اتخاذ الاجراء التربوي اللازم بحقهم من قبل الإدارة، قام بالتهجم على المعلمين لوجود ابنه معهم ، لافتين الى أن ولي الأمر هو عضو في مجلس بلدي بالزرقاء وينتمي لأحد الأحزاب المعروفة.

وقام المعلمون بتقديم شكوى رسمية بحق ولي الأمر لدى مديرية تربية الزرقاء الأولى، وبدورها قامت بتوجيه خطاب إلى محافظ الزرقاء لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه، إلا أن المحافظ رفض استقبال المعلمين في مبنى المحافظة.

من جانبه تواصل نقيب المعلمين باسل فريحات مع وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز للتواصل مع وزارة الداخلية للوقوف على تداعيات القضية، ومعرفة أسباب رفض المحافظ استقبال المعلمين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: