?
 جينا هاسبل تتولى مهامها كاول امرأة مديرة لوكالة ‘‘سي آي إيه‘‘       روحاني: العالم لم يعد يرضى بأن تقرر الولايات المتحدة عنه       عريقات ينفي تدهور صحة عباس ويؤكد أنه بحالة جيدة       بديل الرئيس .... بقلم : ماهر ابو طير        مواقف المساحات الرمادية .... بقلم : صالح القلاب        "الأب الروحي" للمؤامرة .... بقلم : محمد أبو رمان       هل سترحل القوات الأجنبية عن سوريا؟ .... بقلم : فيصل ملكاوي       
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

طلبة جامعة عمان الأهلية يشاركون بفعالية "بصمة إيد" التي تنظمها تكية أم علي

عمّان ــ صوت المواطن ــ استضافت جامعة عمان الأهلية فعاليات سباق بصمة إيد والتي تنظمها تكية أم علي مع شركائها من الجامعات والمدارس بهدف تسليط الضوء على قضية الجوع ونقص التغذية في الأردن.

وعبر طلبة الجامعة عن دعمهم المعنوي والمادي لما تقوم به تكية أم علي  من جهود في مكافحة الجوع ونقص التغذية في الأردن ضمن برامج الدعم الغذائي المستدام الذي توفره  تكية أم علي للأسر المنتفعة من برامجها في مختلف محافظات المملكة، حيث شارك عدد من الطلبة بسباق تتابعي انهوه بوضع بصمة يدهم على لوحة للتأكيد على إيمانهم المطلق بهدف تكية أم علي المتمثل في الوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع.

وتقوم  تكية أم علي في الوقت الحالي بإيصال الدعم الغذائي الشهري  إلى 30,000 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة شهرياً وعلى مدار العام، حيث تحتوي الطرود الغذائية على 22 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية على مدار الشهر.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: