?
 جينا هاسبل تتولى مهامها كاول امرأة مديرة لوكالة ‘‘سي آي إيه‘‘       روحاني: العالم لم يعد يرضى بأن تقرر الولايات المتحدة عنه       عريقات ينفي تدهور صحة عباس ويؤكد أنه بحالة جيدة       بديل الرئيس .... بقلم : ماهر ابو طير        مواقف المساحات الرمادية .... بقلم : صالح القلاب        "الأب الروحي" للمؤامرة .... بقلم : محمد أبو رمان       هل سترحل القوات الأجنبية عن سوريا؟ .... بقلم : فيصل ملكاوي       
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

"التربية" توزع بطاقات الجلوس للتوجيهي.. الخميس

عمّان ــ صوت المواطن ــ تبدأ وزارة التربية والتعليم اعتبارا من صباح يوم الخميس الموافق 14 كانون أول الجاري؛ توزيع بطاقات الجلوس للمشتركين في امتحان شهادة الدراسة الثانوية / التوجيهي للدورة الشتوية.

وبين الناطق الإعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد أن توزيع البطاقات للطلبة النظاميين يتم من خلال مدارسهم ، فيما يتم توزيعها لطلبة الدراسة الخاصة من خلال مديريات التربية والتعليم التي تقدموا بطلبات الاشتراك من فيها .

ودعا الجلاد الطلبة للالتزام بتعليمات الامتحان والموجودة على ظهر بطاقة الجلوس،حفاظا على سلامة سير امتحاناتهم بالشكل الأمثل.

يذكر أن امتحان الثانوية العامة في هذه الدورة يبدأ في  السابع من كانون الثاني القادم ، وينتهي في  23 من الشهر ذاته ، حيث كانت الوزارة نشرت برنامج الامتحان على موقعها الالكتروني www.moe.gov.jo ، وعلى صفحاتها على  التواصل الاجتماعي ، كما تم توزيعه على جميع مدارس المملكة الثانوية في حينه.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: