?
 مؤسسة المتقاعدين العسكريين تثمن دعم جلالة الملك للمتقاعدين والمحاربين القدامى       سقوط متسابقة زلاجات روسية في اختبار للمنشطات       قوات تركية تقصف قافلة متجهة إلى منطقة عفرين بسوريا       مدينة الملك عبد الله الاقتصادية توقع عقدا لإنشاء مصنع بالوادي الصناعي       المجدرة بالبرغل       طلب منها الرقص لأصدقائه.. فأنهت حياته طعناً       3 ذئاب بشرية خطفوا فتاة واغتصبوها أمام حبيبها      

"التربية" توزع بطاقات الجلوس للتوجيهي.. الخميس

عمّان ــ صوت المواطن ــ تبدأ وزارة التربية والتعليم اعتبارا من صباح يوم الخميس الموافق 14 كانون أول الجاري؛ توزيع بطاقات الجلوس للمشتركين في امتحان شهادة الدراسة الثانوية / التوجيهي للدورة الشتوية.

وبين الناطق الإعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد أن توزيع البطاقات للطلبة النظاميين يتم من خلال مدارسهم ، فيما يتم توزيعها لطلبة الدراسة الخاصة من خلال مديريات التربية والتعليم التي تقدموا بطلبات الاشتراك من فيها .

ودعا الجلاد الطلبة للالتزام بتعليمات الامتحان والموجودة على ظهر بطاقة الجلوس،حفاظا على سلامة سير امتحاناتهم بالشكل الأمثل.

يذكر أن امتحان الثانوية العامة في هذه الدورة يبدأ في  السابع من كانون الثاني القادم ، وينتهي في  23 من الشهر ذاته ، حيث كانت الوزارة نشرت برنامج الامتحان على موقعها الالكتروني www.moe.gov.jo ، وعلى صفحاتها على  التواصل الاجتماعي ، كما تم توزيعه على جميع مدارس المملكة الثانوية في حينه.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: