?
  مندوبا عن الملك .. الأمير هاشم يرعى افتتاح بطولة الفارس الدولية الثالثة للرماية بالقوس من ظهر الخيل        الأردن يدين إطلاق الحوثيين صاروخا بالستيا على منطقة جازان السعودية       الاردن يؤكد ضرورة الحفاظ على منطقة خفض التصعيد جنوب غرب سوريا       تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب       تمرين عسكري أردني أمريكي مشترك ضمن فعاليات الأسد المتأهب 2018       مؤتمر اقتصادي دولي في عمان السبت       بحث جنائي الأزرق يضبط خمسة أشخاص سرقوا 60 بطارية اتصالات      

وفد من جامعة عمان الأهلية يزور مستشفى المركز الوطني للصحة النفسية

عمّان ــ صوت المواطن ـــ قام وفد من جامعة عمان الأهلية برئاسة الدكتور مصطفى العطيات عميد شؤون الطلبة ورئيس اللجنة العليا للنشاطات وخدمة المجتمع، بزيارة إلى مستشفى المركز الوطني للصحة النفسية يوم 10/1/2018، لتوزيع الملابس على 250 فرد من متلقي الخدمة في المركز، حيث شارك في هذه الحملة 8 من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية و14 طالباً وطالبة.

وأشار د. مصطفى العطيات إلى أن هذه الحملة هي بداية لتعاون ودعم جامعة عمان الأهلية لمستشفى المركز الوطني، حيث قام الوفد بتوزيع الملابس على النزلاء وعمل جولة ميدانية لتفقد أحوالهم واحتياجاتهم للعمل على توفيرها في أقرب وقت.

فيما ثمن مدير المستشفى الدكتور نايل طلال العدوان الدور الذي تقوم به جامعة عمان الاهلية لخدمة المجتمع المحلي، قبل أن يقوم في نهاية الزيارة بتوزيع شهادات الشكر والتقدير على المشاركين في هذه الحملة.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: