?
 10 اصابات من رجال الامن و انتهاء كافة مظاهر الاحتجاج في محيط الرابع       الأمير الحسن يرعى اجتماع إطلاق دراسة مراجعة الاستراتيجية "تحقيق هدف التنمية المستدامة المحور الثاني"       الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام"       وزير الخارجية يلتقي نظيره التونسي       محتجون ينامون في الشارع       صاحب مقولة "هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية": أفلست وأعيش أتعس أيامي        مبادرة اماراتية لدفع الالتزامات المالية عن 1700 غارمة      

استمرار حملات الشتاء التي تنظمها جامعة عمان الأهلية

عمّان ــ صوت المواطن ـــ قامت اللجنة العليا للنشاطات وخدمة المجتمع في جامعة عمان الأهلية بتوزيع طرود غذائية في مدرسة دير علا الأساسية للبنات في منطقة الأغوار الوسطى، ضمن حملة الشتاء لمساعدة الأسر العفيفة في محافظة البلقاء قبل ايام .

وشارك في هذه الحملة عدد من طلبة الجامعة، فيما أشرف عليها أعضاء من الهيئتين التدريسية والإدارية ومنهم: د. مصطفى العطيات، د. مي موسى، د. رضوان الصمادي، عصام السحار، رمزي العميري،  محمد اللوزي، وعماد عبدالرحمن.

وشكر رئيس نادي شباب دير علا جامعة عمان الأهلية على ما تقوم به من حملات لخدمة المجتمع المحلي، حيث تم توزيع الطرود على 300 أسرة عفيفة بالإضافة إلى توزيع 39 تنكة زيت زيتون.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: