?
 اطلاق فعاليات حملة "شكرا نشامى" بوسط العاصمة       الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك       عيد ميلاد الملكة نور الحسين 23 آب       استشهاد العريف الدركي احمد الزعبي متأثرا بإصابته في حادثة تفجير الفحيص       حركة السفر والشحن عبر معبر وادي الأردن خلال عيد الأضحى المبارك المبارك       إعادة ضخ المياه بعد اصلاح خط مكسور في عجلون       عجلون تعلن الخطة الشمولية خلال العيد      

استمرار حملات الشتاء التي تنظمها جامعة عمان الأهلية

عمّان ــ صوت المواطن ـــ قامت اللجنة العليا للنشاطات وخدمة المجتمع في جامعة عمان الأهلية بتوزيع طرود غذائية في مدرسة دير علا الأساسية للبنات في منطقة الأغوار الوسطى، ضمن حملة الشتاء لمساعدة الأسر العفيفة في محافظة البلقاء قبل ايام .

وشارك في هذه الحملة عدد من طلبة الجامعة، فيما أشرف عليها أعضاء من الهيئتين التدريسية والإدارية ومنهم: د. مصطفى العطيات، د. مي موسى، د. رضوان الصمادي، عصام السحار، رمزي العميري،  محمد اللوزي، وعماد عبدالرحمن.

وشكر رئيس نادي شباب دير علا جامعة عمان الأهلية على ما تقوم به من حملات لخدمة المجتمع المحلي، حيث تم توزيع الطرود على 300 أسرة عفيفة بالإضافة إلى توزيع 39 تنكة زيت زيتون.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: