?
 الدفاع المدني ثمرة من ثمار عهد الإستقلال الزاهر بدعم هاشمي موصول .... بقلم اللواء: مصطفى عبد ربه البزايعه       في عيد استقلال الاردن .... بقلم : الشيخ فيصل الحمود الصباح       ماذا مَنَحَنا الاستقلال .... بقلم : د. نضال القطامين       الأستقلال .. والدور العروبي للأردن .... بقلم : د. طلال طلب الشرفات       الملك يعرب عن فخره وأعتزازه بجنود وضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية..فيديو       ت       ت      
 جمعية خيرية مرخصة تعمل في مأدبا تدعو الراغبين لتأمين إفطار رمضاني لـ ٣٠٠ يتيم ..الاتصال بالسيدة سناء الدعامسة ت ٠٧٧٥٦١٦١٥٢      

استمرار حملات الشتاء التي تنظمها جامعة عمان الأهلية

عمّان ــ صوت المواطن ـــ قامت اللجنة العليا للنشاطات وخدمة المجتمع في جامعة عمان الأهلية بتوزيع طرود غذائية في مدرسة دير علا الأساسية للبنات في منطقة الأغوار الوسطى، ضمن حملة الشتاء لمساعدة الأسر العفيفة في محافظة البلقاء قبل ايام .

وشارك في هذه الحملة عدد من طلبة الجامعة، فيما أشرف عليها أعضاء من الهيئتين التدريسية والإدارية ومنهم: د. مصطفى العطيات، د. مي موسى، د. رضوان الصمادي، عصام السحار، رمزي العميري،  محمد اللوزي، وعماد عبدالرحمن.

وشكر رئيس نادي شباب دير علا جامعة عمان الأهلية على ما تقوم به من حملات لخدمة المجتمع المحلي، حيث تم توزيع الطرود على 300 أسرة عفيفة بالإضافة إلى توزيع 39 تنكة زيت زيتون.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: